ابحث في المراكز الطبية

طب أورام العظام

مركز الأناضول الطبي

يعتبر مركز الأناضول الطبي واحدًا من أحدث وأشمل المستشفيات وأكثرها احترامًا في تركيا.
ويتبع مركز الأناضول الطبي مستشفى جون هوبكنز.

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مركز الأناضول الطبي

مدرج في قائمة جرّاحو العظام

Prof. أحمد كيرال

جراحة العظام

مستشفى كوش الجامعي

يمتد مجمع العلوم الصحية في مستشفى جامعة كوك على مساحة 220.000 متر مربع ويقدم 404 غرف و 73 وحدة رعاية مكثفة و 12 غرفة عمليات و 14 غرفة تدخل لتقديم خدمات الرعاية الصحية مع نهجها المبتكر وفريقها الديناميكي في شمال العامري

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مستشفى كوش الجامعي

3 مدرجة في جرّاحو العظام

أظهر الكل >>

Prof. أيكن شيمشيك

أستاذ جراحة العظام والكسور

Prof. إفتال جوديمز

أستاذ جراحة العظام والكسور

مستشفى NPISTANBUL لأمراض المخ

أصبحت مستشفىNPISTANBUL لأمراض المخ إحدى المستشفيات الرائدة في العالم والتي تتخصص في أمراض المخ وتقدم خدماتها من خلال مبنى جديد أضيف للمستشفى العام التي تخدم تخصصات الطب النفسي وعلم النفس وطب الأمراض العصبية عبر الحفاظ على نهج متعدد التخصصات. إننا مستشفى أمراض المخ الثاني على مستوى أوروبا، ونوفر

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مستشفى NPISTANBUL لأمراض المخ

مدرج في قائمة جراح العظام

Dr. عبدالله سارلاك (Abdullah Sarlak)

أخصائي جراحة العظام والكسور

مستشفى هيسار إنتركونيننتال

إن مستشفى هيسار انتركونتيننتال (Hisar Intercontinental Hospital) هي مؤسّسة معتمَدة من اللجنة الدوليّة المشتركة لجودة الرعاية الصحية (JCI)، تقوم بتوفير أعلى مستوى من الرعاية لجميع مرضاها. ويُعد المستشفى واحداً من أكبر المستشفيات الخاصّة في تركيا، ويستخدم أفضل التقنيات وأكثرها تطوّراً في مستشفى يتسع

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مستشفى هيسار إنتركونيننتال

3 مدرجة في جرّاحو العظام

أظهر الكل >>

Assoc. Prof. هاليل بورك

جراحة العظام

مستشفيات غلين إيغلز العالمية تشيناي

غلينيجلز غلوبال هيلث سيتي، تشيناي تقدم من الطراز العالمي والمرافق والخدمات المتقدمة في تشيناي وتاميل نادو والمرضى الدوليين. هذا المرفق 2000 سرير التي هي الحلال و نابه مصدق، هي واحدة من أعلى وجهة الرعاية الصحية في الهند.

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في تشيناي العالمية

مدرج في قائمة جراح العظام

Dr. د. فاني كيران

طبيب جراحة العمود الفقري، وجرّاح العظام في مستشفيات جلينيجلز العالمية، تشيناي

مستشفى ميديبول ميجا

يعد مجمع مستشفيات ميديبول ميجا منشأة طبية حديثة تتكون من أربع مستشفيات متخصصة ومجموعة كبيرة من الأجهزة الطبية عالية الجودة والمختارة بعناية للاستخدام. وتوفر المستشفى العلاج لمجموعة متنوعة من التخصصات الطبية من خلال منشأتها ذات الـ470 سرير.

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مستشفى ميديبول ميجا

14 مدرجة في جرّاحو العظام

أظهر الكل >>

Prof. د. ماهر ماهير أوغولاري

أخصائي جراحة العظام والحوادث

مركز تيكنون الطبي

يعد مركز تيكنون الطبي أحد المستشفيات الرائدة في القطاع الصحي الخاص في أسبانيا، بما يقدمه من جودة عالية للرعاية والخدمات الطبية في بيئة تجمع بين الاهتمام الشخصي وأحدث التقنيات المتاحة.

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مركز تيكنون الطبي

مستشفى كيرون توريفايجا

مستشفى كيرون توريفايجا هي مستشفى خاص، حاصلة على شهادة الـISO وتقع في شمال توريفايجا، وهي مستشفى متميز في معالجة السرطان.

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مستشفى كيرون توريفايجا

تم تصميم مستشفى روبر الدولي (Ruber International)

تم تصميم مستشفى روبر الدولي (Ruber International) كـ "مستشفى متكامل". حيث تضم المستشفى الخدمات المركزيّة، والوحدات الطبيّة والجراحيّة من مختلف التخصّصات والشركاء الطبيين، بشكل يحقق الترابط والتكامل في المستشفى، مما يعني أقصى قدر من الكفاءة في تنظيم وتطوير مختلف الأنشطة الطبيّة، والاجتماعيّة،

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في تم تصميم مستشفى روبر الدولي (Ruber International)

مجموعة مستشفيات كيرون

تمتلك كيرون طاقمًا طبيًا ذا سمعة دولية شديدة الاحترام، ويعد الطاقم الأكبر على مستوى القطاع الصحي في المنطقة، كما تعد المجموعة هي شبكة المستشفيات الرئيسية فيما يتعلق بعدد المرضى والمنطقة التي تغطيها بخدماتها للرعاية الصحية. تضم المجموعة 38 مركزًا للرعاية الصحية، وأكثر من 2,864 سرير، وينتسب لها 7,500

مدى توفر

علاج أورام العظام متاح في مجموعة مستشفيات كيرون

مراكز جراحة العظام في الخارج (صفحة 1 من 2)

عن علاج أورام العظام

تُصنف هذه المعلومات كمعلومات عامة ولا يُعتد بها كنصائح طبية من جانب Health-Tourism.com. كما يجب التنويه إلى أنه أية قرارات متعلقة بالعلاج، مرحلة المتابعة والرعاية بعد العلاج أو فترة النقاهة يجب اتخاذها وفق الاستشارة المناسبة فقط، وبناء على نصيحة الطبيب المختص المؤهل لذلك.

طب أورام العظام

ما هو طب أورام العظام؟

هو فرع من فروع الطب يركز على التركيب العضلي والهيكلي لجسم الإنسان. ويشمل هذا الفرع علاج الأورام التي تصيب هذه الأجزاء. ويتعامل هذا التخصص الطبي مع الأورام في الأطفال والبالغين. كما يختص هذا الفرع أيضًا بأمراض العظام التي تحتاج إلى مقاربة متعددة التخصصات لعلاجها. مثل الكسور، التهاب المفاصل والعدوى والالتهابات التي تصيب العظام.

كيف يتم التشخيص؟

تتطلب عملية تشخيص سرطان العظام استخدام الأشعة التشخيصية. يمكن استخدام العديد من أنواع الأشعات المختلفة حسب الحاجة. وكلما تم تشخيص السرطان بشكل أسرع، كلما أمكن بدء العلاج بشكل أسرع. وقد يتم استخدام أي من هذه الطرق لتصوير نمو السرطان:

·         الأشعة السينية العادية

·         الأشعة المقطعية

·         الرنين المغناطيسي

تشاعد الأشعة التشخيصية في حالات سرطان الجهاز العضلي الهيكلي على تحديد الأجزاء المصابة. كما تساعد الطبيب على تحديد أفضل أنواع العلاج. وقد يتم إجراء خزعة إبرية من الجزء المصاب في بعض الأحيان. وتلغي الخزعة الإبرِية الحاجة إلى إجراء جراحة مفتوحة للحصول على جزء من النسيج المصاب، وهو ما كان الإجراء المتبع بشكل تقليدي قبل اكتشاف مثل هذه التقنيات الحديثة في الطب.

العلاج

هناك عدد من الخيارات المتاحة لعلاج المرضى المصابين بأورام بالجهاز العضلي الهيكلي. ويعتبر العلاج الكيميائي هو أكثر الطرق استخدامًا. ويستخدم فقط في حالة تشخيص الورم على أنه خبيث (سرطاني). وهناك أكثر من مائة دواء تستخدم لعلاج السرطان. ويكون العلاج الكيميائي فعالًا جدًا في بعض الأحيان، ولكنه قد لا يعمل على الإطلاق في بعض الحالات.

في بعض الأحيان، قد يطلب من المريض المشاركة في تجربة إكلينيكية. ويرجع هذا إلى أن الباحثين يعملون باستمرار لاكتشاف أنواع جديدة من الأدوية لعلاج السرطان. وتعد هذا التجارب العلمية مهمة للغاية لتحقيق التقدم في علاج السرطان. ويقدم المشاركون بها من المرضى مساهمة ضخمة للطب.

وتعد الجراحة من خيارات العلاج الأخرى. ويعد أهم أنواع هذه الجراحات إزالة الجزء المصاب بالسرطان واستبداله ببديل صناعي. وقد اكتسبت هذه الجراحة شهرة واسعة في الآونة الأخيرة. وتعد قوية الفعالية، كما تمنع انتشار الخلايا السرطانية إلى أجزاء أخرى.

وقد تُجرى الجراحة لاستئصال الأجزاء المصابة بالسرطان، إذا كان السرطان لم يمتد إلى العظام. وتعني الجراحة في معظم الحالات ترك بعض الندوب كآثار للجراحة. وقد تكون هذه الندوب واضحة في بعض الأحيان. ولكن قد تكون الجراحة مفيدة للغاية لوقف انتشار السرطان.

فترة العلاج

يختلف طول فترة العلاج من شخص لآخر. فبعض الأشخاص يستجيبون بشكل جيد للعلاج، بينما لا يستجيب البعض الآخر نهائيًّا للجراحة أو العلاج الكيميائي. وقد تصل مدة العلاج إلى سنة كاملة.

التعافي والنقاهة

قد يكون التعافي من علاج السرطان تحديًا كبيرًا، خاصة بعد استخدام العلاج الكيميائي. وقد يضطر الإنسان بالإضافة إلى ذلك إلى القيام بفحص منتظم لضمان عدم ظهور السرطان مرة أخرى. وأفضل ما يمكن أن يفعله المريض هو ممارسة الرياضة بشكل منتظم وأكل غذاء صحي. كما قد يحتاج المرضى إلى العلاج النفسي أثناء فترة النقاهة، حيث قد تقل ثقة الأشخاص بأنفسهم بسبب الندوب التي تتركها الجراحة. والأهم من ذلك هو حاجتهم لدعم وحب العائلة والأصدقاء حتى يتمكنوا من تخطي هذه الظروف.

لمعرفة المزيد عن طب أورام العظام

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2018 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Orthopedic Oncology Specialists Abroad

Hospitals and medical centers who have Orthopedic Oncologyspecialists.

Rambam Medical Center

The Orthopedic Surgery Section has been the concentration of surgical care at the Rambam Health Care Campus.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Rambam Medical Center

6 listed orthopedics specialists:

view all >

Dr. Eyal Melamed

Orthopedic Surgeon

Prof. Doron Norman, MD

Director, Orthopedic Surgery Section

Anadolu Medical Center

Anadolu Medical Center is one of the most modern, comprehensive and respected hospitals in Turkey. Anadolu is affiliated with John Hopkins Hospital.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Anadolu

Listed orthopedics specialist:

Prof. Ahmet Kıral

Hand and Upper Extremity Surgery, Pediatric Orthopedic Surgery
Joint Arthroplasty

Vithas Xanit International Hospital

Our Orthopaedic, Trauma and Sports Medicine Department has a great human team to offer you the best, up-to-the-minute techniques to treat any kind of musculoskeletal system condition.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Vithas Xanit International Hospital

Listed orthopedics specialist:

Dr. Antonio Narvaez

Head of Orthopaedic Surgery, Traumatology and Sports Medicine

Koc University Hospital

Our service line offers world-class care for a variety of spine conditions by using internationally acclaimed algorithms and pathways in a multidisciplinary manner.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Koc University

3 listed orthopedics specialists:

view all >

Prof. Aykın Şimsek MD

Professor of Orthopedics and Traumatology

Prof. Eftal Güdemez MD

Professor of Orthopedics and Traumatology

HM Hospitales

HM Hospitales is a hospital group with six private hospitals in Madrid: three general hospitals, a cardiovascular hospital, an oncological center and a women's health hospital.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at HM Hospitales

Infirmerie Protestante de Lyon

Orthopedic Surgery in Lyon - Clinic of the Protestant Infirmary The Orthopedic Surgery and Traumatology is a function surgery (walk, run, play sports, use his hand ...). It seeks to restore the best possible function when an accident or illness come to deteriorate.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Infirmerie Protestante de Lyon

Listed orthopedics specialist:

Dr. Fiquet

Orthopedic Surgeon

Grupo Hospitalario Quirón

Quirón has an internationally prestigious medical staff, the largest in the sector, and is also the principal hospital network in terms of patient numbers and care facility area. The group administers 38 healthcare centers, more than 2,864 hospital beds and 7,500 associate doctors.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Grupo Hospitalario Quirón

Hisar Intercontinental Hospital

Hisar Intercontinental Hospital Orthopedics & Sports Medicine Physicians are renowed for their expertise in Joint Replacement and Arthroplastic Surgery enabling patients to resume active and pain – free lifestyles.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Hisar Intercontinental Hospital

Listed orthopedics specialist:

Bangkok Hospital Pattaya

This multi-specialty tertiary hospital offers various medical services as well as dental procedures to local and overseas patients. It serves over 100,000 international patients every year.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Bangkok Hospital Pattaya

22 listed orthopedics specialists:

view all >

Hospital Ruber Internacional

Hospital Ruber Internacional provides advanced care for every musculoskeletal condition, from complex fractures and sports injuries to spinal deformities, such as scoliosis, and neuromuscular disorders, such as cerebral palsy.

Availability:

Orthopedic Oncology is available at Hospital Ruber Internacional

Orthopedic centers abroad (Page 1 of 4)

About Orthopedic Oncology

This information is intended for general information only and should not be considered as medical advice on the part of Health-Tourism.com. Any decision on medical treatments, after-care or recovery should be done solely upon proper consultation and advice of a qualified physician.

What is Orthopedic Oncology?

This is a branch of medicine that is primarily focused on the musculoskeletal structures of the human body. The branch involves treating tumors that are present in these structures. This branch of medicine deals with tumors in both children and adults. The branch also deals with orthopedic problems that require a multidisciplinary corporation to treat. For instance fractures, arthritis and infections.

How Diagnosis Takes Place

The process of diagnosing bone cancer will entail imaging. Imaging may be done through the use of various means. The faster the cancer is diagnosed, the sooner treatment can begin. Any of these methods may be used to image the cancer growth:

  • X-ray
  • CT scan
  • MRI scan

Imaging cancer in the musculoskeletal structure helps to establish the structures it has affected. It also helps the doctor determine the best type of treatment. Needle biopsy is also performed in some instances. The needle biopsy eliminates the need for an invasive incision. This used to be the standard procedure bore advances in medicine.

Treatment

A number of treatment options are available for patients with tumors in the musculoskeletal structures. The most common type of procedure is chemotherapy. This is only used if the diagnosis determines the tumor to be cancerous. More than a hundred drugs are used for treating cancer. Sometimes chemotherapy can be quite effective; however, at times, it does not work.

In some instances, a patient may be asked to participate in a clinical trial. This is because researchers are constantly working on new drugs to deal with cancer. These clinical trials are important in making advances in the treatment of cancer. Patients who participate in them are making an important contribution to medicine.

Other types of treatment are surgery. The common type of surgery will usually involve removing the cancerous section and replacing it with an artificial substitute. This is known as bone sparing. The procedure has gained prominence in recent years. It is quite effective and prevents the cancerous cells from spreading to other parts.

If the tumors are not in the bones, the surgery may be performed to remove infected parts. In most cases, surgery usually means that there are some scars left. At times, these scars can be quite prominent. However, the surgery can be quite effective in stopping the spread of cancer.

Duration of procedure/surgery : The length of treatment usually varies from individual to individual. Some people respond quite effectively to treatment. However, others do not respond at all to the chemotherapy or surgery. The trea

Recovery : Recovery from the cancer treatment can be quite challenging, especially the chemotherapy. In addition, one has to go for regular checkups to ensure it does not reemerge. The best thing a patient can do is to ensure that they exercise on a regular basis and take healthy foods. In addition, patients who are recovering need to go for canceling. Due to the scars left behind, some people may develop a low self-esteem. Most importantly, they need the love and support of family and friends to get through it.

Learn more about Orthopedic Oncology

Copyright © 2008 - 2018 Health-Tourism.com, All Rights Reserved