ابحث في المراكز الطبية

أداء استئصال القرص البطني

المستشفيات والمراكز الطبية في منطقة ديسكتومي البطني

مستشفى شتوتجارت

مستشفى شتوتجارت واحدة من أكبر مستشفيات ألمانيا، تتكون من أكثر من 50 عيادة ومعهد متخصص تغطي كافة التخصصات الطبية. وتعد مستشفى شتوتجارت واحدة من أفضل المستشفيات في ألمانيا، وتعد المكان الذي تحول إليه حالات الأورام، والأنف والأذن والحنجرة، والأطفال، وغيرها.

الأسعار:

إجراء طبي الأسعار:

استئصال الغضروف الفقري الأمامي - نظام CAGE

عند الطلب

استئصال الغضروف الفقري الأمامي - نظام Prestige الحركي

عند الطلب

استئصال الشريان البطني

عند الطلب

مركز هامبورج – إبندورف الطبي الجامعي

بعد تأسيسه عام 1884، تم تجديد مركز هامبورج – إبندورف الطبي الجامعي بالكامل في 2009، ليصبح أكثر المستشفيات الأوروبية ابتكارًا. يقدم المكتب الدولي الخاص بالمركز الدعم لما يقرب من 1,000 مريض أجنبي سنويًا.

الأسعار:

إجراء طبي الأسعار:

استئصال الشريان البطني

عند الطلب

مستشفى هايدلبرج الجامعي

يعد مستشفى هايدلبرج الجامعي واحدًا من المراكز الطبية الرائدة في أوروبا. حيث يتم تقديم رعاية شاملة من خلال مجموعة من أفضل خبراء العالم، مع الالتزام بمعايير الجودة الدولية في كافة التخصصات الطبية.

مدرج في قائمة جرَّاح مخ وأعصاب

Prof. أندرياس أونتربرج

المدير الإداري لقسم جراحة المخ والأعصاب

الأسعار:

إجراء طبي الأسعار:

استئصال الشريان البطني

عند الطلب

مستشفيات جراحة المخ والأعصاب في ألمانيا (صفحة 1 من 1)

عن استئصال الشريان البطني

تُصنف هذه المعلومات كمعلومات عامة ولا يُعتد بها كنصائح طبية من جانب Health-Tourism.com. كما يجب التنويه إلى أنه أية قرارات متعلقة بالعلاج، مرحلة المتابعة والرعاية بعد العلاج أو فترة النقاهة يجب اتخاذها وفق الاستشارة المناسبة فقط، وبناء على نصيحة الطبيب المختص المؤهل لذلك.

استئصال الغضروف الفقري الأمامي

ما هو استئصال الغضروف الفقري الأمامي؟

هو إجراء يستخدم للتقليل من انضغاط العصب. عادةً تجرى الجراحة في منطقة الرقبة لإستئصال الغضروف المصاب. مع تقدم الناس في العمر، قد تتيبس الغضاريف وتضغط على مخارج الأعصاب من العمود الفقري مما يسبب مشاكل جسيمة للمريض. يتم اللجوء لهذا الإجراء كحل أخير عندما تفشل كل أنواع العلاج الأخرى.

التشخيص

للتشخيص يقوم الطبيب بالكشف على العمود الفقري لتحديد مستوى الألم، ثم يطلب من المريض القيام ببعض التمارينات. وذلك لتحديد سبب ألم العنق.

بعد ذلك يوصي باستخدام أحد تقنيات الأشعة المتقدمة التالية:

·              أشعة النخاع: تشمل هذه التقنية حقن سائل بداخل العمود الفقري توضح مناطق انضغاط العصب عند أخذ صورة بالأشعة السينية .

·              أشعة الرنين المغناطيسي: تساعد هذه التقنية في تحديد أماكن الغضروف أو الغضاريف المصابة بدقة.

·              الأشعة المقطعية: تلتقط هذه التقنية عدد صور بالأشعة السينية وتساعد في تكوين صورة واضحة للعمود الفقري.

·             الأشعة السينية: لا تستطيع هذه الأشعة الكشف عن وجود غضروف مصاب. إلا أنها تساعد على استبعاد الأسباب الأخرى لآلام الرقبة كأورام العظام.

 

كيفية إجراء العملية

يقوم الطبيب بعمل شق في الجزء الأمامي من الرقبة. يقوم بعدها بكشف الغضروف المصاب واستئصاله. في معظم الحالات يتم استئصال الغضروف بالكامل. ثم يقوم الطبيب بتوسيع القنوات التي تمر خلالها الأعصاب. يضمن هذا عدم انضغاط الأعصاب في المستقبل.

عادة ما يتم ملء الفجوة التي تكونت برقعة عظمية، وذلك لضمان عدم التحام الفقرات بشكل غير منتظم. وقد يستخدم الطبيب بالإضافة إلى ذلك، مسامير من التيتانيوم لتثبيت الفقرة، ويتم وضع شريحة التيتانيوم لتثبيت عملية الالتئام.

 

مخاطر الجراحة

مثل أي عملية جراحية، هناك احتمالية عالية لحدوث العدوى. بالإضافة إلى ذلك قد تتسبب العملية الجراحية بحالات تهدد حياة المريض. وفقًا لمكان الغضروف المصاب فقد يصاب المريض بإعاقة دائمة أو قد يتوفى أثناء الجراحة.

 

مدة الإقامة بالمستشفى

قد يضطر المريض للبقاء في المستشفى حتى ثلاثة أيام، ويتوقف ذلك على حجم الجراحة. ويخرج المريض بدعامة للرقبة والتي لا يجب نزعها مطلقًا لأي سبب كان. وتبقى هذه الدعامة في وضعها لمدة ثمانية أسابيع أو كما يوصي الطبيب.

 

التعافي

يوصى بشدة بالعلاج الطبيعي خلال هذه الفترة، حيث يساعد العلاج الطبيعي على الإسراع من عملية الالتئام. أثبتت العلاجات الأخرى كالإبر الصينية فائدتها في استئصال الغضروف الفقري الأمامي. ويحتاج المريض لأخذ قسط وفير من الراحة وتناول الأطعمة التي تساعد على التئام الجسم. كما ينصح أيضا بتفادي الأنشطة العنيفة.

عادةً، يستطيع معظم المرضى العودة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي. إلا أنه ينصح الأفراد الذين يمارسون رياضات عنيفة بعدم العودة لها مرة أخرى. حيث ترتفع مخاطر خلع الغضروف والتي قد يهدد حياة المريض.


فترة الحجز في المستشفى : قد يضطر المريض للبقاء في المستشفى حتى ثلاثة أيام، ويتوقف ذلك على حجم الجراحة. ويخرج المريض بدعامة للرقبة والتي لا يجب نزعها مطلقًا لأي سبب كان. وتبقى هذه الدعامة في وضعها لمدة ثمانية أسابيع أو كما يوصي الطبيب.

فترة النقاهة : يوصى بشدة بالعلاج الطبيعي خلال هذه الفترة، حيث يساعد العلاج الطبيعي على الإسراع من عملية الالتئام. أثبتت العلاجات الأخرى كالإبر الصينية فائدتها في استئصال الغضروف الفقري الأمامي. ويحتاج المريض لأخذ قسط وفير من الراحة وتناول الأطعمة التي تساعد على التئام الجسم. كما ينصح أيضا بتفادي الأنشطة العنيفة. عادةً، يستطيع معظم المرضى العودة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي. إلا أنه ينصح الأفراد الذين يمارسون رياضات عنيفة بعدم العودة لها مرة أخرى. حيث ترتفع مخاطر خلع الغضروف والتي قد يهدد حياة المريض.

المخاطر : مخاطر الجراحة مثل أي عملية جراحية، هناك احتمالية عالية لحدوث العدوى. بالإضافة إلى ذلك قد تتسبب العملية الجراحية بحالات تهدد حياة المريض. وفقًا لمكان الغضروف المصاب فقد يصاب المريض بإعاقة دائمة أو قد يتوفى أثناء الجراحة

لمعرفة المزيد عن استئصال الشريان البطني

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2019 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Ventral Discectomy in Germany

Hospitals, clinics and medical centers in Germany performing Ventral Discectomy.
Browse by city:

University Medical Center Hamburg-Eppendorf

Established in 1884, the University Medical Center Hamburg-Eppendorf underwent full modernization in 2009 and emerged as the most innovative European hospital. Its dedicated International Office supports roundabout 1,000 foreign patients a year.

Listed neurosurgeon:

Prof. Manfred Westphal, MD

Head of the Department of Neurosurgery


Procedure Prices

Ventral Discectomy

upon request

Klinikum Stuttgart

One of Germany's largest hospitals, made up of more than 50 clinics and specialist institutes spanning all medical specialties. Kinikum Stuttgart is regarded as one of the best hospitals in Germany, and is a referral center for oncology, ENT, pediatrics and more.

8 listed neurosurgeons:

view all >

Prof. Nikolai Hopf

Medical Director of the Neurosurgical Clinic

Dr. Onenn Orio-glaunec

Cerebrovascular disease, skull base surgery


Procedure Prices

Ventral Discectomy - CAGE system

upon request

Ventral Discectomy - dynamic Prestige system

upon request

Ventral Discectomy

upon request

Heidelberg University Hospital

Heidelberg University Hospital is one of Europe`s leading medical centers. World-renowned experts provide comprehensive care of the highest international standards in all medical specialties.

Listed neurosurgeon:

Prof. Andreas Unterberg

Managing Director of the Department of Neurosurgery


Procedure Prices

Ventral Discectomy

upon request

Neurosurgery hospitals in Germany (Page 1 of 1)

About Ventral Discectomy

This information is intended for general information only and should not be considered as medical advice on the part of Any decision on medical treatments, after-care or recovery should be done solely upon proper consultation and advice of a qualified physician.

What is Ventral Discectomy?

This procedure is used to reduce nerve compression. The operation normally takes place at the neck to remove a herniated disk. At times as people age, the spinal disks may start to wither and thus compress the holes through which nerves leave the spinal column. This can cause immense problems for a person. This procedure is used as a last resort when all other types of treatment have failed.


A diagnosis involves a doctor feeling around the spinal column for tenderness. Afterwards, the patient is required to perform some exercises. This is done in an effort to determine what is causing neck pain.

Afterwards, one of these advanced imaging techniques will be recommended:

Myelogram - this imaging technique involves injecting fluid into the spinal column. When an X-ray is taken, it reveals any areas of compression.

MRI Scan - this type of imaging helps to reveal the exact location of the herniated disk(s).

CT Scan - it takes multiple x-rays of the spine and helps to create a clear image of the spinal column.

X-ray - this type of imaging cannot reveal a herniated disk. However, it assists to rule out other causes of neck pain such a bone tumors.

How it is Done

The doctor makes an incision through the front of the neck. He/she then proceeds to expose the herniated disk and slice it out. In most cases, all the material that makes up the disk is pulled out. He/she will then proceed to enlarge the channels through which the nerves leave the vertebrae. This will ensure that future problems with nerve compression do not occur.

The cavity created is usually sealed with a bone graft. This ensures that the vertebrae do not fuse irregularly. In addition, the doctor may use titanium pins to stabilize the spine. The titanium plate is put in place to stabilize the healing process.

Days admitted : Depending on the extent of the surgery, one may have to stay in the hospital for up to three days under observation. Soon afterwards, one is discharged with a special neck brace. This brace should never be taken off for any reason. The brace will remain in place for about eight weeks or as recommended by the physician.

Recovery : Physical therapy is highly recommended during this period. It helps to quicken the healing process. Other therapies such as acupuncture have proven useful after a ventral discectomy. The patient needs to take lots of rest and eat foods that promote body healing. It would also be a good idea to avoid engaging in intensive activities. Most people are usually able to return to their normal lives. However, people who play intensive contact sport are advised against reporting for work ever again. The risk of dislocating the disc is too high. In most cases, if a relapse occurs, it can be life threatening.

Risks : As with any surgery, there is a high risk of infection. In addition, the operation could lead to life-threatening situations. Depending on the location of the herniated disk, one could be permanently crippled or die on the operating table.

Learn more about Ventral Discectomy

Copyright © 2008 - 2016, All Rights Reserved