ابحث في المراكز الطبية

مستشفى ليف

المكان

اسطنبول, تركيا

  • مُعتمدة من قِبل اللجنة الدولية المشتركة JCI مُعتمدة من قِبل اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية JCI

مستشفى ليف - نظرة عامة

من خلال نسبة الشراكة 50٪ مع الولايات المتحدة تستطيع مستشفى ليف متابعة واعتماد أحدث التطورات الطبية في الولايات المتحدة وأوروبا وجميع أنحاء العالم، مما يوفر إمكانية تقديم العلاج والجراحة لمرضانا عن طريق تطبيق أحدث التقنيات الطبية التكنولوجية (بما في ذلك تقنيات جهاز العلاج الإشعاعي تروبيم إس.تي.إكس Truebeam STX، العلاج الإشعاعي أثناء العملية IORT، التصوير المقطعي بالإنبعاثات البوزيترونية PET/CT ، التصوير الشعاعي للثدي بالإنبعاثات البوزيترونيةPEM ، جهاز دافنشي الجراحي الروبوتي، روبوت جراحة ماكوبلاستي MakoPlasty، تقنيات رينيسانس والتطبيب عن بعد (التشخيص والعلاج عن بعد للمرضى عبر تقنية الإتصالات) جنباً إلى جنب مع مهارات المتخصصين من ذوي الخبرة والأطباء الذين تلقوا تدريبهم في الولايات المتحدة وأوروبا وجميع أنحاء العالم مما يتيح لمستشفى ليف تطبيق وتقديم العلاجات الدقيقة للغاية بالحد الادنى من التدخل الجراحي، لتوفير فترات تعافي وإنتعاش للمرضى أقصر بكثير مع مميزات الشفاء مع حدود أقل من الآلام.

من خلال برنامج التبادل السريري يتم توفير دعوة الأطباء من مختلف أنحاء العالم ليكونوا بمثابة مرشدين في مركز ليف الطبي للتعليم المستمر (LIV-CEC). بالإضافة إلى ذلك يتواجد في مستشفى ليف "مركز تدريب المناظير" والذي يشارك فيه الأطباء من عدد 80 دولة مختلفة كما يتواجد مركز ليف للعمود الفقري الذي يعتبر مركز التدريب الوحيد في تركيا مع برانامج الزمالة لجمعية دراسة التثبيت الداخلي للكسور AOSpine.

بهذه الطريقة يتم توفير إشتراك وتعاون مستشفى ليف مع العيادات المتميزة والأطباء في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج التبادل السريري التفاعلي والذي يساعد في توفير التنمية والحفاظ على إستمرارية تبادل المعلومات السريرية والتعلّم والتحسين لأحدث التقنيات الطبية.

الإعتمادات

تم منح مستشفى ليف أولوص بعد التأسيس مباشرة الإعتماد عن طريق كل من اللجنة الدولية المشتركة لإعتماد المستشفيات JCI والمواصفات والمقاييس الألمانية TUVالتي تعتبر شهادة الآيزو ISO الأوروبية.

تم إعتماد مستشفى ليف بعد إكمال مراحل "إعتماد مراكز التميّز" في كل من مجالات جراحة القولون والمستقيم، الجراحة الروبوتية وجراحة السمنة المفرطة التي يتم تطبيقها عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية SRC والتي تعتبر لجنة دولية محايدة في المجال. يعتبر إعتماد مركز التميّز من الإعتمادات التي يتم تحقيقها عن طريق عدد قليل جداً من الشركات في العالم حيث تم منحه للمرة الأولى إلى مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق الجهات المختصة.

مراكز التميّز

مركز ليف للسرطان

ما هي المميّزات الفريدة في مركز مستشفى ليف للسرطان ؟

يتم تقييم حالات السرطان في مستشفى ليف وفق نهج تقرّب شامل 360 درجة متعدد التخصصات من قبل أخصائيين في مجموعة متنوّعة من التخصصات. كما يتم توفير تطبيق جراحات السرطانات المعقدة بالدقّة العالية في مركز الجراحة الروبوتية مع شهادة مركز التميّز.

تتميّز مستشفى ليف بالذخيرة الواسعة من إجراءات التشخيص والجراحة والعلاج وعمليات المتابعة بالإضافة إلى المعرفة والخبرات وأحدث أنواع التقنيات الطبية والتكنولوجية.

جراحة السرطان الروبوتية

لاتعتبر الجراحة الروبوتية استثماراً في التقنيات التكنولوجية العالية فقط. حيث ان العنصر الهام في إظهار الإختلاف يكون هو خبرة الجراح الرئيسي خلال إستعمال الأطباء الجراحين للنظام. فهي في واقع الأمر تشبه تماماً العلاقة بين السيارة و السائق. لذلك فإنه يجب على مريض التحقق من السائق أو الجرّاح في الجراحة الروبوتية.

نحن في مستشفى ليف نشعر بسعادة كبيرة نسبة لوجود أمهر الأطباء الجرّاحين في مجال الجراحة الروبوتية وأكثرهم خبرة في التخصصات المختلفة، والذين يوفرون إنجاز العديد من العمليات المعقدة وفق نهج التقرّب متعدّد التخصصات. تعتبر مستشفى ليف هي المؤسسة الصحيّة الوحيدة التي تم إعتمادها كمركز للتميّز في تركيا في مجالات الجراحة الروبوتية التي يتم تطبيقها عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية SRC. يعتبر إعتماد مركز التميّز من الإعتمادات التي يتم تحقيقها عن طريق عدد قليل جداً من الشركات في العالم حيث تم منحه للمرة الأولى إلى مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية.

علاج الأورام بالإشعاع

تروبيم إس.تي.إكس TrueBeam STx

تعتبر تقنية تروبيم إس.تي.إكس TrueBeam STx أحدث تقنيات تكنولوجيا تروبيم TrueBeam والتي يتم تطبيقها عن طريق عدد قليل من المستشفيات في جميع أنحاء العالم. المميّزات الرئيسية لجهاز المستخدم في مستشفى ليف هي السهولة والدقة والسرعة. كما أنه بفضل الدقة المتناهية يوفر نظام تروبيم إس.تي.إكس TrueBeam STx إمكانيات علاج العديد من أمراض وأنواع الأورام بما في ذلك تلك الموجودة في المناطق الحساسة مثل سرطانات البطن والكبد والرئة والثدي والرأس والعنق. يوفر العلاج تسليط الجرعة بالكثافة العالية مع توفير الحد الأقصى من حماية الأنسجة المحيطة السليمة من التعرّض للإشعاع. تم تصميم جهاز تروبيم من الألف إلى الياء لتوفير الدمج بين أساليب التصوير بسلاسة والعلاجات الأشعاعية المتطورة. والذي يعني بدوره تقديم الدقّة والسرعة والراحة لمرضانا في التطبيق. كما يعني ذلك بدوره القدرة على علاج العديد من الأنواع المختلفة من حالات السرطان المعقدة بالنسبة للأطباء.

العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة

المميّزات الرئيسية للعلاج الاشعاعي أثناء الجراحة في مستشفى ليف هي الكفاءة والدقة والوقت. يوفر العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة حماية الأنسجة والأعضاء السليمة أثناء جراحة السرطان كما أن فترة العلاج تكون أقصر بكثير مع العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة بالمقارنة مع العلاج الإشعاعي القياسي. العلاج الاشعاعي القياسي يتطلب حوالي 6 أسابيع بمعدل حوالي 5 أيام في الأسبوع. لكن يمكن الحصول على ذات العلاج بجرعة واحدة عن طريق العلاج بالأشعة أثناء الجراحة. يوفر العلاج الاشعاعي أثناء الجراحة العديد من المميزات عند استخدامه لعلاج سرطان كل من المعدة، البنكرياس، الأمعاء، الثدي، الأنسجة الرخوة، الرئتين بالاضافة إلى سرطانات الأطفال و النساء.

الطب النووي

يحتوي قسم الطب النووي والتصوير الجزيئي على تقنيات التصوير المقطعي بالإنبعاثات البوزيترونية PET/CT ، التصوير الشعاعي للثدي بالإنبعاثات البوزيترونية PEM (أحد ثلاثة أجهزة في أوروبا يتواجد في مستشفى ليف فقط في تركيا)، كاميرا غاما، علاج اليود المشع (ي- 131 في سرطان الغدّة الدرقية)، مقياس غاما، عدّاد غاما، علاج الإيتريوم – 90 ميكروسفير (لعلاج سرطان الكبد)، علاج السماريوم - 153 (لإزالة أو تخفيف الألم في المرضى الذين يعانون من أورام العظام على نطاق واسع).

العلاج المناعي

يعتبر العلاج المناعي أحد أكبر الاكتشافات العلمية في السنوات الأخيرة. كما يعتبر أسلوب العلاج المناعي عهداً جديداً لعلاج السرطان والذي يعمل على تحفيز وتقوية وتعزيز النظام المناعي على العمل بجدية وذكاء أكبر لمهاجمة الخلايا السرطانية وبالتالي منع نمو وانتشار الخلايا وتوفير الحصول على النتائج "الإستثنائية" في مرضى السرطان. أظهر علاج خلايا تي الليمفاوية (الثايموس) نتائج واعدة في علاج السرطان في المراحل المتأخرة، مما يجعل من من العلاج المناعي "ركيز" هامّة في رعاية مرضى السرطان.

جراحة القولون والمستقيم

عادة ما يبدأ سرطان القولون والمستقيم من خلال الاورام الحميدة حيث يكون من الممكن توفير علاج هذا النوع من السرطانات في مراحل مبكّرة في حالة إكتشاف الاورام الحميدة عن طريق الأطباء. يظهر هذا السرطان في حالة نمو الخلايا الغير طبيعية في جدارن الامعاء الغليظة (يمكن تسميتها بالقولون ايضاً) او في المستقيم. يعتبر هذا النوع من أنواع السرطانات الشائعة لدى كل من النساء والرجال على حد سواء. كما تعتبر في المرتبة الثانية في أنواع السرطانات التي تسبّب المعدّلات الكبرى من الوفيات. تعتبر مستشفى ليف هي المؤسسة الصحيّة الوحيدة التي تم إعتمادها كمركز للتميّز في تركيا في مجالات جراحة القولون والمستقيم التي يتم تطبيقها عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية SRC. يعتبر إعتماد مركز التميّز من الإعتمادات التي يتم تحقيقها عن طريق عدد قليل جداً من الشركات في العالم حيث تم منحه للمرة الأولى إلى مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية.

جراحة المخ والأعصاب - جراحة العمود الفقري

يوفر قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى ليف تطبيق جميع أنواع الجراحات العصبية للكبار والأطفال. حيث يتم تطبيق جراحة الدماغ والعمود الفقري بالتزامن مع تصوير الأوعية بالأندوسيانين الأخضر أثناء العملية ICG. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير العلاجات بالتقنيات الجراحية المتقدّمة في كل من حالات جراحة المخ والأعصاب الوظيفية (التحفيز العميق للدماغ في حالات مرض الشلل الرعّاش باركنسون وغيرها من اضطرابات الحركة، التهاب العصب الثالث، تشنج شق الوجه، جراحة الألم والشلل التشنجي)، أو في حالات جراحة المخ والأعصاب للأطفال (استسقاء الدماغ، تشوهات الجهاز العصبي الخلقية، تعظّم الدروز الباكر) وحالات الصرع لدى الأطفال والكبار. كما يتم في المستشفى أيضاً ضمن اختصاص جراحة المخ والأعصاب العام توفير العلاجات لحالات جراحات فتق القرص، استسقاء الدماغ ومشاكل الصدمات.

يجتمع أطباء عيادة جراحة المخ والأعصاب في مجلس أورام الأعصاب أسبوعياً لمناقشة وفحص الحالة الراهنة للمريض ومرحلة المرض في ضوء دراسات علمية حديثة لتوفير التخطيط لمراحل العلاج الموجّهة.

تم تحقيق نسبة وفيّات 0٪ في العام 2015 في حالات الأورام في عيادة جراحة المخ والأعصاب كنتيجة لنهج التقرّب متعدد التخصصات

جراحة وتقويم العظام - الكسور

يوفر قسم جراحة وتقويم العظام والكسور في مستشفى ليف العديد من التطوّرات التقنية الجديدة في المجال في تركيا من خلال تأسيس البنية التحتية السريرية في العيادة لمفهوم "جراحة العظام الموضعية". كما يوفر القسم تطبيق أنواع العلاجات الجراحية المصممة خصيصاً من قبل الأطباء المتخصصين في مجالات اليد والركبة والورك والكتف والعمود الفقري والقدمين والكاحل. توفر هذه البنية التحتية السريرية تقديم الدعم على مدار 24/7 من خلال الأطباء المتخصصين في المجالات الطبية:

  • عيادة جراحة الركبة
  • عيادة جراحة القدم والكاحل
  • عيادة العمود الفقري
  • عيادة جراحة الكتف
  • عيادة جراحة الفخذ
  • جراحة اليد، المعصم والكوع
  • جراحة وتقويم العظام والكسور في الأطفال

الجراحة الروبوتية في عيادة جراحة وتقويم العظام والكسور

الجراحة الروبوتية في عيادة جراحة وتقويم العظام والكسورتعتبر جراحة ماكوبلاستي MAKOplasty هي الجراحة التي يتم تطبيقها بإستخدام الذراع الروبوتية في شكل تجديد جزئي للركبة والتي يتم تنفيذها في شكل خيار العلاج المبتكر لتخفيف الألم في البالغين المصابين بمرض إلتهاب المفاصل في المراحل الاولى والمتوسطة. تبدأ جراحة ماكوبلاستي MAKOplasty قبل دخول المريض إلى غرفة العمليات حيث تتم المحاكاة والتخطيط لموقع الزرع للجزئين والحركة التفاعلية المصاحبة لهما على النحو الأمثل رقمياً على جهاز الكمبيوتر. ثم يتم إعادة رصف العظام بمساعدة الذراع الآلية وفقاً للخطة الجراحية بالدقة العالية.

عهد "الروبوت" في جراحة العمود الفقري

عهد "الروبوت" في جراحة العمود الفقري يوفر عصر الروبوت تطبيق انواع العمليات الجراحية الكبيرة في علاجات الجنف، الحداب، انحناء العمود الفقري، الفتق القطني والحصول على خزعة من العمود الفقري من خلال شقوق صغيرة. بالأخص من خلال البرمجيات التي يتم تحميلها في حاسوب الطبيب الجراحي قبل العملية يتم توفير إمكانية تخطيط العملية الجراحية من خلال الأوساط الإفتراضية حتى أدق التفاصيل. وبهذه الطريقة يتم توفير إمكانية وضع الشقوق الجراحية مع الحد الادنى من الأخطاء. كما يمنع ذلك تعرض الطاقم العامل والمريض للإشعاع أثناء العملية الجراحية.

مركز السمنة المفرطة

تم إعتماد مستشفى ليف بعد إكمال مراحل "إعتماد مراكز التميّز" في مجالات جراحة السمنة المفرطة التي يتم تطبيقها عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية SRC والتي تعتبر لجنة دولية محايدة في المجال. يعتبر إعتماد مركز التميّز من الإعتمادات التي يتم تحقيقها عن طريق عدد قليل جداً من الشركات في العالم حيث تم منحه لمستشفى ليف للمرة الأولى إلى مؤسسة خارج الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق مؤسسة المراجعة الجراحية.

٪االمتابعة الشاملة 360 درجة مع فريق السمنة المفرطة - أسلوب فقدان الوزن الدائم – نسبة الوفيات 0

توفير المتابعة في جراحات السمنة المفرطة عن طريق "فريق جراحة السمنة" المكوّن من أخصائي الجراحة، أخصائي أمراض القلب، أخصائي أمراض الصدر، أخصائي التخدير وأخصائي الغدد الصمّاء كما يتواجد أيضاً الفريق المساعد المكوّن من خبير التغذية والخبير النفسي وخبير التمريض حيث يعتبر ذلك مؤثراً للغاية في نجاح العملية. بالإضافة إلى ذلك يعتبر تجهيز المركز مؤثراً في نجاح هذا النوع من العمليات.

تعمل عيادة السمنة المفرطة في مستشفى ليف كوحدة فرعية من مركز الجراحة العامة حيث تستخدم تقنيات المناظير والتكنولوجيا الروبوتية لإجراء العمليات الجراحية لعلاج السمنة المفرطة والتي تعرف بإسم "أسلوب فقدان الوزن الدائم" والتي توفر فقدان وزن الجسم بصورة كبيرة. يبدأ هذا الأسلوب بإظهار نتائج ملموسة بعد 6 أشهر، ويستغرق فترة تصل إلى 18 شهراً في المجموع للحصول على النتائج النهائية.

النتائج الأكثر نجاحاً مع مركز التميّز

تتم محاولات تنفيذ عمليات السمنة المفرطة في العديد من المراكز ولكن أنواع العمليات التي يتم تنفيذها عن طريق الطاقم غير المختص بدون الحصول على الخبرة والتدريب الكافي ودون تواجد التجهيزات والمعدّات التقنية الكافية تؤدي إلى الحصول على النتائج السيئة للغاية مع إزدياد معدّلات الوفيات. يتم إنشاء "مراكز التميّز COE" لتوفير زيادة نسب النجاح من العمليات الجراحية وتطوير وتحسين معدّلات النتائج من العمليات الجراحية.

وفّرت مستشفى ليف تطبيق عمليات جراحة السمنة المفرطة على عدد 640 من المرضى في الفترة مابين 2013-2015 مع نسبة وفيّات 0٪، ونسبة تكرار المرض 2٪. خلال هذه السنوات تم رصد معدّل فقدان الوزن في المرضى لفترة الأشهر 1، 3، 6 ، 12 بمعدّل 20٪، 37٪، 54٪ و 71٪ على التوالي.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة
  • توفر ممرضة خاصة
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • ترتيبات الطيران
  • التمويل المتاح
  • سجلات طبية إلكترونية
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين
  • توفر مترجمين عند الطلب

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • ترتيبات الإقامة
  • طعام نباتي
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)
  • نظام غذائي خاص

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت
  • بنك/ماكينة صراف آلي
  • خدمات صرافة
  • صيدلية

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألبانية
  • البوسنية
  • البلغارية
  • الفارسية
  • الروسية
  • الصربية
  • التركية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 240
  • عدد الأسرة: 159
  • سنة التأسيس: 2013
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة قد تم تجميعها من مستشفى ليف  موقع (http://livhospital.com.tr) , ومصادر أخرى عبر الإنترنت. التحديث الأخير في Jun 5, 2016.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تركيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2016 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Liv Hospital, Istanbul, Turkey

Location

Istanbul, Turkey

Liv Hospital, Istanbul, Turkey - Overview

50% US partnership allows LIV Hospital to follow and adopt the very latest in medical developments in the United States, Europe and around the world, and offer treatment and surgery to our patients by deploying latest techniques and state-of-the-art medical technologies (including Truebeam STx, IORT, Pet/CT, PEM, Da-Vinci Robotics, MakoPlasty, Renaissance and Tele-Medicine (the remote diagnosis and treatment of patients via telecommunications technology) combined with the skills of experienced specialists and physicians trained in the US, Europe and around the world allowing LIV Hospital to carry out and offer extremely precise, minimally invasive treatments to provide patients much shorter recovery periods and healing with less pain.

Through the Clinical Exchange Program, physicians from around the world are invited to serve as mentors at LIV Continuing Education Center (LIV-CEC) Medical Center. Moreover, Liv Hospital has the “Endoscopy Training Center” where physicians from 80 different countries attending and also Liv Spine Center is the only training center of AOSpine in Turkey with its fellowship program.

Thus, LIV Hospital’s partnership with privilaged clinics and physicians all over the world through the interactive clinical exchange program helps developing and maintaining the continuous clinical information exchange, learning and improvement for latest medical techniques.

Accreditations

Liv Hospital Ulus was awarded with Joint Commission International (JCI) which is the most important international accreditation certificate and TUV which is the certificate of European ISO just after the foundation. It was also co-authorized after completing the “Center of Excellence Accreditation” in the field of colorectal surgery robotic surgery, and bariatric surgery by succeeding the stringent audit conducted by the Surgical Review Corporation (SRC) which is an impartial international commission. The Center of Excellence Accreditation which can be achieved by very few companies in the world was granted to an organization outside the Unites States for the first time by the concerning authority.

Accredited by the Surgical Review Corporation (SRC)

Accredited by TUV

Centers of Excellence

  Liv Cancer Center

What is unique about LIV Hospital’s Cancer Center?

Cancer cases at Liv Hospital are evaluated based on a 360 degree multidisciplinary approach by specialists in a range of disciplines. Complex cancer surgeries performed with high precision at Robotic Surgery Center with Center of Excellence Certificate.

Liv Hospital has a wide repertoire of diagnosis, surgery, treatment and follow-up processes as well as state of the art medical and technologic equipment.

Robotic Cancer Surgery

Robotic surgery is not only a hi-tech investment. As the surgeons operate the system, the experience of the lead doctor is what makes the real difference. Just like car and its driver. So, a robotic surgery patient should question who the driver is.

At LIV Hospital, we are proud of having the most experienced and talented Robotic Surgeons in different branches, who have been performing high number of complex cancer surgeries through a real multidisciplinary approach. Liv Hospital is the first and only hospital in Turkey which received Robotic Surgery Center of Excellence Certificate from the Surgical Review Corporation (SRC). The Center of Excellence Accreditation which can be achieved by very few hospitals in the world and was granted to Liv Hospital that is the only organisation accredited outside the Unites States for the first time by SRC.

Robotic Colorectal Surgery

Colorectal cancers often start out as polyps and when doctors find polyps early, colorectal cancer is highly curable. It happens when abnormal cells grow in the lining of the large intestine (also called the colon) or rectum. This is a common cancer in both men and women. It has the second highest rate of cancer deaths. Liv Hospital is the only hospital in Turkey which received Colorectal Surgery Center of Excellence Certificate awarded by the Surgical review Corporation. The Center of Excellence Accreditation which can be achieved by very few hospitals in the world and Liv Hospital that is the only organisation accredited outside the Unites States for the first time by SRC.

Radiation Oncology


Trubeam STx

Truebeam STx technology is the latest Truebeam Technology that only a few hospitals all over the world possess. The main advantages of the Truebeam system at LIV Hospital are ease, precision and speed. Thanks to its pinpoint accuracy, the Truebeam STx system can be used to treat many different types of tumors, including those in sensitive areas such as the abdomen, liver, lung, breast, and head and neck. Treatments focus powerful radiation on the tumor while minimizing exposure of surrounding healthy tissues. Truebeam was designed from the ground up to seamlessly integrate sophisticated imaging and radiation delivery treatments. What this means for our patients, is accuracy, speed and comfort. What it means for our doctors, is the ability to treat many different types of complex cancer cases.


Intraoperative Radiotherapy (IORT)

The main advantages of the IORT at LIV Hospital are efficiency, precision and time. IORT protects healthy tissues and organs during a cancer surgery and the treatment period with IORT is much shorter with IORT compared to Standard Radiation Therapy. Standard radiation therapy requires a 6-week treatment including approximately 5 days a week. However, the same treatment can be completed in a single-dose application with IORT. IORT can be used to treat many different types of tumors, including stomach, pancreas, intestine, colon, breast, soft tissue, lung, pediatric and gynecological cancers.

Nuclear Medicine

Liv Hospital Nuclear Medicine and Molecular Imaging Department is including PET/CT, PEM(One of the three PEM devices in Europe is only located in Liv Hospital in Turkey), Gamma Camera and Administration of Radioactive Iodine Therapy (I131 for Thyroid Cancer Treatments), Gamma Probe, Gamma Counter, Yttrium-90 Microsphere Therapy(for Liver Cancer Treatments) and Samarium 153 (to control and relieve pain in patients with widespread bone metastasis).

Immunotherapy

Immunotherapy is one of the biggest scientific discoveries in recent years. Immunotherapy is the technique that is considered a new era for cancer treatment and a treatment that uses the immune system to work harder or smarter to attack cancer cells thus preventing growth and spreading of the cells and produces ‘Extraordinary’ results in Cancer patients.

T-cell therapy shows promise for treating cancer at late phases, making Immunotherapy a ‘pillar’ of cancer care.

  Neurosurgery – Spinal Surgery

LIV Hospital’s Neurosurgery Clinic performs all kinds of adult and pediatric neurologic surgery. Brain and spinal cord surgery is carried out in conjunction with intraoperative ICG angiography. In addition, functional neurosurgery (deep brain stimulation for Parkinson’s disease and other movement disorders, trigeminal neuralgia, hemifacial spasm, pain and spasticity surgery), pediatric neurosurgery (hydrocephalus, congenital nervous system malformations, and craniosynostosis) and pediatric and adult epilepsy cases are treated with advanced surgical techniques. Disk herniations, hydrocephalus and traumatic lesions can also be treated within the remit of general neurosurgery.

The Neurosurgery Clinic physicians come together for Neurology Tumor Council weekly where patient's current condition and the stage of the disease is examined in light of recent scientific studies and guided treatment process.

As a result of multidiciplinary approach to tumor cases mortality rate of Neurosurgery Clinic was %0 in 2015.

  Orthopedics - Traumatology

Liv Hospital Orthopedics and Traumatology Department brought in something new to Turkey and created with "Regional Orthopedics" clinical infrastructure. Tailor-made treatments are offered by physicians specialized in hand, knee, hip, shoulder, spine, feet and ankle issues. This clinical structure is supported by specialist physicians in their clinical areas 7/24:

  • Knee Surgery Clinic
  • Foot and Ankle Surgery Clinic
  • Spine Clinic
  • Shoulder Surgery Clinic
  • Hip Surgery Clinic
  • Hand, Wrist and Elbow Surgery
  • Pediatric Orthopedics

Robotic Surgery in Orthopedics - Traumatology Clinic

MAKOplasty® partial knee resurfacing is an innovative treatment option for adults living with early to mid osteoarthritis (AO). MAKOplasty is a procedure which begins before the patient is admitted into surgery, where the two implants are positioned and their interactive motion is optimally planned digitally on a computer. Following this, the bones are resurfaced with the aid of the robotic arm in accordance with the surgical plan, with excellent accuracy.

"Robots" period in Spine surgery

Renaissance robot enables the major surgeries such as scoliosis, kyphosis, sliding of the spine, lumbar fracture, obtaining biopsy from the spine to be performed through small incisions. In particular, it allows the surgeon to plan applications to be made in the operation to the smallest point in a virtual environment through the program installed on the surgeon’s computer before the operation. Thus, surgical implants are positioned with a minimum margin of error. In addition, the exposure of radiation to the patient and the surgical team during surgery is prevented.

  Obesity Center

LIV Hospital Obesity Center was co-authorized after completing the “Center of Excellence Accreditation” in the field of bariatric surgery by succeeding the stringent audit conducted by the Surgical Review Corporation (SRC) which is an impartial international commission. The Center of Excellence Accreditation which can be achieved by very few hospitals in the world and was granted to Liv Hospital that is the only organisation accredited outside the Unites States for the first time by SRC.

360 degrees follow-up with Bariatric Surgery Team – Permanent Weight Loss Method

0% Mortality

"Bariatric Surgery Team" consisting of surgery, cardiology specialist, chest disease specialist, intensive care specialists, anesthesiologist and endocrine specialist, and the assistant team consisting of dietitian, psychologist and specialist nurse are highly effective in the success of obesity surgery. At the same, the technical equipment of the center also has an important role in the success of the surgery.

Liv Hospital phsicians use laparoscopic and robotic technology to perform bariatric surgery that is known as the “Permanent Weight Loss Method” as a result of significant body weight loss. This method begins to show significant results after 6 months, and takes up to 18 months in total.

More successful results with the Center of Excellence

Obesity surgery is tried to be carried out in many centers, but the results of the operations performed by the teams without adequate training and in the centers without sufficient technical equipment will be poor and the mortality rates will be increasing. "Centers of Excellence (COE)" are created in order to increase the success of the centers and to improve the results.

640 patients were performed obesity surgery in Liv Hospital between the years of 2013-2015 with %0 mortality, %2 morbidity rate.Between those years, the rate of weight loss of the patients was realized as 20%, 37%, 54% and 71% respectively at 1st, 3rd, 6th and 12th months.

Services:

  • Transportation services
  • Personal escort available
  • Private nurse available
  • Visa arrangements
  • Flight arrangements
  • Financing available
  • Electronic medical records
  • Insurance coordination
  • Interpreters available on demand

Accommodations:

  • Family members can stay with patient
  • Accommodation arrangements
  • Vegeterian food
  • Halal food
  • Special order food

Facilities:

  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Recovery facilities
  • Phone in rooms
  • Internet connection
  • Bank/ATM
  • Money exchange
  • Pharmacy

Languages:

  • Arabic
  • English
  • French
  • Russian
  • Turkish
  • Albanian
  • Bosnian
  • Bulgarian
  • Persian
  • Serbian

Liability:

  • Doctors have liability insurance
  • Hospital has liability insurance

Numbers:

  • Number of doctors: 240
  • Number of beds: 159
  • Year established: 2013
Disclaimer:
The data provided in this page was collected from the Liv Hospital, Istanbul, Turkey  website (http://livhospital.com.tr) , and other internet sources. last updated on Dec 7, 2016.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2016 Health-Tourism.com, All Rights Reserved