ابحث في المراكز الطبية

مجموعة مستشفيات كيرون

المكان

مدريد, أسبانيا

  • مُعتمدة من قِبل اللجنة الدولية المشتركة JCI مُعتمدة من قِبل اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية JCI

مجموعة مستشفيات كيرون - نظرة عامة

تمتلك كيرون طاقمًا طبيًا ذا سمعة دولية شديدة الاحترام، ويعد الطاقم الأكبر على مستوى القطاع الصحي في المنطقة، كما تعد المجموعة هي شبكة المستشفيات الرئيسية فيما يتعلق بعدد المرضى والمنطقة التي تغطيها بخدماتها للرعاية الصحية. تضم المجموعة 38 مركزًا للرعاية الصحية، وأكثر من 2,864 سرير، وينتسب لها 7,500 طبيب.

المستشفيات

جميع المستشفيات التالية، والتي تقع في كبرى مدن أسبانيا، تقع في نطاق 30 ميلًا (0 كيلومتر) على الأكثر من مطار دولي، ولديها طاقم طبي محترف على استعداد للمساعدة وتقديم رعاية صحية من الطراز الأول للمرضى الأجانب الذين يأتون من جميع أنحاء العالم

مستشفى كيرون تيكنون
معهد كيرون للرمد ببرشلونة
مستشفى كيرون برشلونة
مستشفى كيرون ماربيلا
مستشفى كيرون ملقة
مستشفى كيرون تيروفيجا
مستشفى كيرون فالنسيا
مستشفى كيرون مدريد الجامعي
Clínica كلينيكا لا لوز (مدريد)
مستشفى كيرون ساغرادو كورازن (سيفيلا)
مستشفى كاتالونيا العام
مؤسسة جيمينيز دياز
مستشفى روبير الدولي

التخصصات الطبية

تتعامل مجموعة كيرون مع كل التخصصات الطبية و/أو الجراحية، مع التركيز على الوقاية، الكشف المبكر، وعلاج السرطان في وحدات الأورام المتكاملة الخاص بالمجموعة، والتي تعد من مراكز التميز في أسبانيا. كما تعد المساعدة على الإنجاب أحد التخصصات الهامة التي تمتلك مجموعة مستشفيات كيرون خبرات واسعة فيها، حيث توجد وحدة تخصصية للمساعدة على الإنجاب في كل مستشفيات المجموعة. ويعني كون هذه الوحدات جزءًا من المستشفى أن يتمكن المريض من إجراء كل الاختبارات والاستشارات اللازمة والمكملة في نفس المكان، وهو ما يعد مزية إضافية هامة خاصة فيما يخص خصوصية المريض وثقته في المؤسسة. ويتاح في مراكزنا أحدث التطورات في هذا المجال، بالاستعانة بأحدث التقنيات العالمية. كما تعد جراحة التجميل أيضًا واحدة من التخصصات الكبرى في مستشفيات كيرون، وويشهد على ذلك شهرة وتميز الجراحين العاملين في هذه الوحدات. وتقوم المجموعة بتوفير كل الموارد اللازمة لهؤلاء الجراحين المحترفين ليقوموا بعلاج مشاكل مرضاهم، وضمان فترة مريحة ومرضية في بيئة هادئة مختارة بعناية.

تعرف مستشفيات كيرون كذلك بعملها المتميز في عدة مجالات، مثل طب القلب، أمراض النساء، أو طب العيون، كما لا يجب أن نغفل وحدات الفحص الطبي الشامل، والتي تقدم خدمات سريعة عالية الكفاءة للمرضى الراغبين في تقييم شخصي ومفصل لحالتهم الصحية بطريقة سريعة، سرية، ومنظمة.

وتكتمل دائرة نجاح كيرون برعايتنا للمريض وعائلته، حيث نقدم لهم دائمًا الأفضل من حيث الضيافة (غرف منفردة، غرف بشبابيك، اختيارات الطعام، إلخ.) وكذلك مقاربة ودودة يقظة من جانب كل أفراد طاقم العمل في مستشفياتنا.

التجهيزات

يمكن للمرضى الإقامة في غرف أو أجنحة في حرم المستشفى (نقدم اختيارات مختلفة، من غرفة بسريرين، وحتى الجناح الملكي)، أو الإقامة في فندق قريب من المستشفى. غرف الإقامة تتضمن التليفزيون، مشغل أقراص DVD، أواني طهي، أكواب وأطباق، ثلاجة صغيرة، مطبخ، تكييف هواء، وهاتف. كما يوفر موقع المستشفى متاجر ومطعم، وكذلك صيدلية وغيرها من الخدمات.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة
  • توفر ممرضة خاصة
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • ترتيبات الطيران
  • التمويل المتاح
  • سجلات طبية إلكترونية
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين
  • توفر مترجمين عند الطلب

الإقامة:

  • ترتيبات الإقامة
  • طعام نباتي
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)
  • نظام غذائي خاص

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت
  • بنك/ماكينة صراف آلي
  • خدمات صرافة
  • صيدلية

الشهادات:

  • شهادة الأيزو 9001

اللغات:

  • الإنجليزية
  • الأسبانية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 7500
  • عدد الأسرة: 2864
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة قد تم تجميعها من مجموعة مستشفيات كيرون  موقع (http://www.quiron.es/) , ومصادر أخرى عبر الإنترنت. التحديث الأخير في Sep 22, 2015.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات أسبانيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2016 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Grupo Hospitalario Quirón

Location

Madrid, Spain

Grupo Hospitalario Quirón - Overview

Quirón Hospital Group has an internationally prestigious medical staff, the largest in the sector, and is also the principal hospital network in terms of patient numbers and care facility area. The group administers 38 healthcare centers, more than 2,864 hospital beds and 7,500 associate doctors.

Hospitals

The following hospitals, located in the main cities of Spain, all have international airport services within 30 miles (50 Kms) and have professional staff ready to assist and provide first class care to international patients coming from all over the world

Hospital Quirón TEKNON
Instituto Oftalmológico Quirón Barcelona
Hospital Quirón Barcelona
Hospital Quirón Marbella
Hospital Quirón Malaga
Hospital Quirón Torrevieja
Hospital Quirón Valencia
Hospital Universitario Quirón Madrid
Clínica La Luz (Madrid)
Hospital General de Catalunya
Hospital Ruber Internacional

Medical Specialties

Quirón group deals with all medical and/or surgical specialities, with particular emphasis on the prevention, early detection and treatment of cancer in its integrated oncology units, which are considered centres of excellence in Spain. Assisted reproduction is also one of the areas of expertise of the Quirón Hospital Group, with specialized units available in each of the Group’s hospitals. The fact that these units form part of the structure of the hospitals means that patients can carry out all complementary tests and consultations in the same centre, a bonus in terms of privacy and trust. All the latest advances are available in all the centres and we perform the most novel techniques within the field. Plastic surgery is another of the major specialities of the Quirón hospitals, witnessed by the excellence and renown of the plastic surgeons making up these units. All necessary resources are available to these surgeons for solving their patients’ problems and for ensuring their peaceful and satisfactory recovery in select surroundings.

Quirón is well known for its work in areas such as cardiology, gynaecology or ophthalmology, but it is also worth mentioning the medical check-up units, which provide a rapid and efficient service to patients who require a detailed and personalized evaluation of their state of health in a quick, discrete and well-organized manner.

Quirón’s circle of success is completed with our care for the patient and the family, who are always offered the best in terms of hospitality (individual rooms, rooms with a window, select gastronomy, etc.) and an attentive and friendly approach from all the staff members of our hospitals.

Facilities

Patients can stay in a residence room or a suites on the hospital (choice ranges between a two-bed room to a Royal Suite), or stay in a hotel close to the hospital. Residence rooms and apartments include cable TV, DVD players, hotpots, glasses and dishware, mini bar, kitchen, air-conditioning and telephone. Hospital site provides shops and restaurants as well as a pharmacy and other services.

Services:

  • Transportation services
  • Personal escort available
  • Private nurse available
  • Visa arrangements
  • Flight arrangements
  • Financing available
  • Electronic medical records
  • Insurance coordination
  • Interpreters available on demand

Accommodations:

  • Accommodation arrangements
  • Vegeterian food
  • Halal food
  • Special order food

Facilities:

  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Recovery facilities
  • Phone in rooms
  • Internet connection
  • Bank/ATM
  • Money exchange
  • Pharmacy

Certifications:

  • ISO 9001

Languages:

  • English
  • Spanish

Liability:

  • Doctors have liability insurance
  • Hospital has liability insurance

Numbers:

  • Number of doctors: 7500
  • Number of beds: 2864
Disclaimer:
The data provided in this page was collected from the Grupo Hospitalario Quirón  website (http://www.quiron.es/) , and other internet sources. last updated on Sep 13, 2016.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2016 Health-Tourism.com, All Rights Reserved