ابحث في المراكز الطبية

مستشفى أفجيلار

المكان

اسطنبول, تركيا

مستشفى أفجيلار - نظرة عامة

تم إنشاء مستشفى أفجيلار (AVCILAR) عام 1998، وهي مستشفى خاص تقدّم خدمات الرعاية الصحيّة في اسطنبول. وقد وفّرت المستشفى فرصة فريدة للباحثين عن الرعاية الطبيّة من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال شبكتها الفريدة داخل وخارج تركيا.

تتمثّل رؤية مستشفى أفجيلار في تقديم خدمات رعاية صحيّة شاملة للمرضى المحليين والدوليين من خلال تطبيق معايير التميز في كل التخصّصات الطبيّة باستخدام أحدث التقنيات والمعايير الطبية. نحن نضمن توفيرًا كبيرًا في نفقات المرضى الباحثين عن رعاية طبية متميزة.

يتحدّث استشاريونا وطاقمنا الطبي الإنجليزيّة والألمانيّة والعربيّة والتركيّة. ويتم تقديم خدمات الرعاية الصحيّة والاستشارات الطبيّة على مدار الساعة طوال الأسبوع. وتقدم مستشفى أفجيلار رعاية صحيّة عالية الجودة والكفاءة من خلال 32 قسمًا من خلال 70 طبيبًا و171 من أعضاء الطاقم الطبي، بالإضافة إلى طاقم إداري يتجاوز 400 عضوًا.

لقد تعلّم وتدرّب أطباؤنا في أفضل كليات الطب حول العالم، حيث نقدم خدمات علاجية ناجحة في كل التخصصات الموجودة في المستشفى. بالإضافة لذلك، فإننا نقدم خدمات الترجمة يوميًا على مدار الساعة طوال الأسبوع. كما تمتلك المستشفى والأطباء تأمينًا من المسئولية المهنية. مستشفى أفجيلار معتمدة وفقًا لمعايير أنظمة إدارة الجودة SO 9001.

كل غرف المرضى في مستشفى أفجيلار مصممة لراحتك. وتم تصميم الغرف بحيث تضمن الخصوصيّة التامة، الراحة والإقامة الآمنة لمرافق المريض.

أقسامنا الطبية

  • خدمات الطوارئ
  • طب الأسنان
  • جراحة الأسنان والوجه والفكين
  • زراعة الأسنان
  • طب أسنان الأطفال
  • تقويم الأسنان
  • العلاج بالإبر
  • طب الأسنان التجميلي
  • التخدير والإنعاش
  • طب أسنان الأطفال
  • وحدة الجراحة
  • الطب الباطني
  • الأمراض الجلدية
  • الغدد الصماء
  • العلاج الطبيعي والتأهيلي
  • الأمراض الرئوية
  • الأمراض المعدية
  • أمراض الجهاز الهضمي والكبد
  • أمراض القلب
  • وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة
  • جراحة المخ والأعصاب
  • جراحة الأطفال
  • الجراحة العامة
  • جراحات الأيض (تخفيف الوزن).
  • جراحات السمنة
  • أمراض النساء والتوليد
  • جراحات القلب والأوعية الدمويّة
  • طب الأنف والأذن والحنجرة
  • جراحة العظام والإصابات
  • الجراحة التجميلية والترميمية
  • جراحة المسالك البولية
  • طب الأطفال
  • طب الغدد الصماء في الأطفال
  • حساسية الأطفال
  • طب حديثي الولادة
  • وحدة المناظير
  • التغذية والنظام الغذائي
  • زراعة الشعر

مراكز التميّز

قسم جراحة القلب والأوعية الدمويّة

في عيادتنا لجراحة القلب والأوعية الدموية يتم إجراء الجراحات لمرضي القلب والأوعية الدمويّة البالغين مثل أمراض الشرايين التاجية، وأمراض صمامات القلب، وأمراض الشريان الأورطي والأوعية الدموية الكبرى، وأمراض الشريان السباتي، وأمراض الشرايين المزمنة، وعلاج دوالي الساقين، وجراحة الناسور الوريدي الشرياني لمرضى الغسيل الكلوي. كما توفر عيادتنا الجراحات لأمراض القلب والأوعية الدموية الخلقية مثل الفجوة القلبية الخلقية وضيق الصمام، وعيوب الأوعية الدموية.

يتم استخدام رسم القلب، ورسم القلب بالمجهود، ورسم القلب عبر المرئ ، اختبار جهاز الجري، وجهاز هولتر لمراقبة كهربية القلب لتشخيص أمراض القلب، ويُفضل إجراء الأشعة المقطعية ذات الـ 128 مقطع للشريان التاجي لتشخيص أمراض الشريان التاجي.

لدينا وحدة عناية مركزة للأمراض التاجية والتي تعمل على مدار الساعة من أجل مرضانا.

يمكننا التدخل بنجاح في حالات احتشاء عضلة القلب الحاد والسكتة الدماغية الحادة في وحدة طب الأوعية الدمويّة.ويتم تشخيص وعلاج ومتابعة أمراض ارتفاع ضغط الدم، وأمراض صمام القلب الروماتيزمي، واضطرابات ضربات القلب، والقصور القلبي في قسم أمراض القلب للبالغين.

كما نقوم بإجراء مجموعة واسعة من جراحات القلب للأطفال والكبار وجميع أنواع جراحات القلب التدخّلية بواسطة جرّاحين يتميّزون بمعدلات نجاح عالية في تركيا.

قامت مستشفى أفجيلار بإجراء 634 جراحة قلب وأوعية دمويّة في عام 2017. كما نجري جراحات رأب الأوعية التاجيّة وتركيب الدعامات عن طريق تقنيات تشخيصية متقدمة ذات تدخل جراحي محدود، بما في ذلك رسم القلب (ECG)، تخطيط صدى القلب، الأشعة المقطعية (CT)، وأشعة الرنين المغناطيسي (MRI).

ونعالج المرضى الذين يعانون من أمراض الشرايين التاجية، وانسداد عدة أوعية دموية من الشرايين التاجيّة والمرضى المعرضين للمخاطر (من لديهم حالات طبية أخرى، أو حالات إعادة العملية الجراحية، أو ضعف وظيفة القلب)، والمصابين بعدة أمراض في القلب (مثل مشاكل الصمامات القلبية، الرجفان الأذيني) ويحتاجون إلى علاجات متعددة أثناء جراحة القلب، والذين سبق وتلقوا علاجًا لأمراض الشرايين التاجية، مثل جراحة القلب المفتوح، أو رأب الأوعية الدموية أو تركيب الدعامات.

في مستشفى أفجيلار، لدينا ثلاثة علاجات جراحية:

  • جراحة فتح مجازاة للشريان التاجي
  • جراحة فتح مجازاة للشريان التاجي والقلب ينبض
  • القسطرة القلبية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي

يعمل جراحو القلب والأوعية الدموية وأخصائيو أمراض القلب معًا لتحديد أفضل نهج لرعاية المريض. ويشمل فريق الرعاية الصحية الخاص بالمريض الجرّاح، والممرضات الممارسات، ومساعدي الأطباء، ومعالجي الأمراض التنفسية، والمتخصّصين في إعادة التأهيل القلبي، وأخصائيي التغذية، ومسئولي الرعاية، وغيرهم من المتخصصين حسب الحاجة، حيث يعملوا لمساعدتك على الاستعداد للجراحة ودعمك خلال عملية الشفاء والاستعداد للعودة إلى المنزل.

أشعة الشرايين التاجيّة والطرفيّة والقسطرة القلبية
يتم استخدام رسم القلب، ورسم القلب بالمجهود، ورسم القلب عبر المرئ ، اختبار جهاز الجري، وجهاز هولتر لمراقبة كهربية القلب لتشخيص أمراض القلب، ويُفضل إجراء الأشعة المقطعية ذات الـ 128 مقطع للشريان التاجي لتشخيص أمراض الشريان التاجي.

تهدف وحدة أمراض القلب وجراحات القلب والأوعية الدمويّة إلى تقديم خدمات عالية الجودة لتشخيص وعلاج أمراض الشرايين التاجية، أمراض الشرايين الطرفيّة، وأمراض الشريان السباتي، باستخدام تقنية أشعة جديدة لتصوير الشرايين. كما يمكن تشخيص انسداد وضيق الشرايين التاجية الناتجة عن تصلب الشرايين بوسائل تشخيصية حديثة آمنة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء الإجراءات التدخّلية في الشريان التاجي عبر الجلد (تركيب دعامات ورأب الوعاء الدموي بالبالون) بنجاح تام في مستشفى أفجيلار. ونحن قادرون على اكتشاف اضطراب نظم القلب باستخدام أجهزة خاصة. ونستخدم في العيادات الخاصة بنا جهاز Artis One الذي صممته شركة سيمنز (Siemens)، ويُعد هذا النظام وكذلك حجرة العمليات الخاصة به من أعلى الأنظمة جودة.

  • تحسين الدعامات في الوقت الفعلي
  • تغطية لا تضاهي
  • MEGALIX Cat Plus X-Ray Tube
  • CARE+CLEAR
  • تصوير تكاملي ثلاثي الأبعاد

الأذن والأنف والحنجرة (ENT)

يقدّم قسم أمراض الأنف والأذن والحنجرة (ENT) بمستشفى أفجيلار مجموعة متكاملة من الخدمات الطبيّة والجراحيّة للمرضى. وتشمل الخدمات المتوفّرة:

  • زراعة القوقعة - الأذن الوسطى
  • BAHA – زرع سماعة مثبتة بالعظام
  • جراحة الجيوب الأنفيّة
  • جراحة الجيوب الأنفيّة بالمنظار الموجهة بالصور
  • الاستكشاف الآلي
  • جراحة تصلّب الأذن وتصلّب طبلة الأذن
  • جراحة الإذن
  • عملية تجميل الأنف
  • جراحة الدوار، وخشونة الصوت، والشخير وانقطاع التنفس أثناء النوم
  • جراحات الوجه
  • جراحة قاعدة الجمجمة
  • أورام الرأس والرقبة (الحميدة والخبيثة)

يقوم فريق من ذوي المهارات العالية بتقييم كل مريض ووضع خطة علاج فردية شاملة. إننا ملتزمون بمساعدة مرضانا على تحقيق أفضل النتائج مع حفظ أو استعادة أعلى مستوى ممكن من الوظيفة.

مركز السمنة - الجراحة الأيضية لمرضى السكري من النوع الثاني

جراحة السمنة
يمكن تعريف السمنة بوجود كمية زائدة من الدهون في الجسم. ولا تتعلق السمنة فقط بالناحية الجمالية. ولكنها تزيد من مخاطر الأمراض والمشاكل الصحية، مثل أمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم.

يستخدم الجراحون لدينا المنظار فقط لجراحة تكميم المعدة بسبب المزايا العديدة التي يوفرها، حيث يسمح المنظار للجراحين بإجراء نفس الجراحات كما في الجراحة التقليدية والمفتوحة. وتشمل مزايا الجراحة بالمنظار قدرًا أقل من الألم وحاجة أقل إلى المسكنات.

هل أنت مرشح لجراحة السمنة؟
وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى، قد تكون مرشحًا لجراحات لعلاج البدانة في حالة:إذا كان مؤشر كتلة الجسم (BMI) لديك 40 أو أكثر (نحو 45 كجم – زيادة في الوزن)إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك بين 35 و 39.9، وتعاني من مشكلة صحية خطيرة تتعلق بالسمنة مثل السكري من النوع 2، وارتفاع ضغط الدم أو توقف التنفس الشديد أثناء النوم.

تكميم المعدة (SLEEVE GASTRECTOMY)
الهدف من هذه العمليّة هو تقليل حجم المعدة (حوالي 60-100 سم مكعب) حتى يتمكن المريض من الشعور بالشبع من خلال كميات صغيرة من الطعام. ولتحقيق هذا الهدف، يتم إزالة جزء معيّن من المعدة جراحيًا، لتصبح المعدة على شكل أنبوب في حجم الموزة تقريبًا. كما لا يشعر المريض بالجوع حيث يتم إزالة الجزء المسئول عن إفراز هرمون الجوع أيضًا. تساعد هذه العملية على الحد من كمية الطعام التي يتم تناولها، ولا يحتاج المريض لأخذ الفيتامينات أو المعادن التكميلية حيث يتم امتصاص الغذاء بنفس الطريقة. 

كيف يتم إجراء الجراحة؟
يتم إجراء عمليّات تكميم المعدة بواسطة المنظار، حيث يتم الدخول إلى التجويف البطني من خلال شقوق صغيرة.

فترة ما بعد العمليّة
بعد الجراحة، يشعر المريض بالشبع بسهولة بعد تناول كميات صغيرة من الطعام، وهذا الشعور بالشبع يؤدي إلى فقدان الشهيّة. ينخفض إجمالي الطعام المستهلك بشكل ملحوظ ويتم فقد 80-90٪ من الوزن الزائد خلال سنوات قليلة من الجراحة.

تم إجراء 200 جراحة ناجحة لتكميم المعدة في مستشفى أفجيلار عام 2015.

الجراحة الأيضية لمرضى السكري من النوع الثاني
علامات وأعراض مرض السكري من النوع الثاني

  • جفاف الفم على الرغم من شرب الكثير من الماء
  • الشعور بالإرهاق يزيد تدريجيًا
  • الشعور بالنعاس بعد تناول الطعام
  • فقدان الوزن على الرغم من تناول الكثير من الطعام
  • عدم شفاء الجروح

خيار العلاج الأكثر فعالية: توضيع اللفائفي (ILEAL INTERPOSITION)

قد ينجح الخيار الجراحي في علاج السكري أو التحكم فيه أو إبطأ تقدمه وتجنب مضاعفاته بعد فشل النظام الغذائي وتغيير نمط الحياة والمعالجة الطبية القياسية في التحكّم في مستويات السكر المرتفعة لمريض السكري من النوع الثاني، أو إذا استمر المرض في التطوّر بصورة لا يمكن إيقافها على الرغم من جميع العلاجات الطبية، أو إذا بدأت حالة المريض في التفاقم.

أي المرضى يمكنهم الاستفادة من العلاج الجراحي

أولًا، يجب أن يكون المريض مصابًا بمرض السكري من النوع الثاني، وتم تشخيصه منذ 3 سنوات على الأقل، ويعاني من تقلب مستويات سكر في الدم على الرغم من طرق العلاج القياسية، وتغيير نمط الحياة والنظام الغذائي. كما يوجد أمر حيوي أخر وهو إفراز الانسولين. فيجب أن يكون في مستوى كافّ. كما توفّر تلك العمليّة الجراحيّة نتائج ناجحة للمرضى غير المصابين بالسمنة.


منذ عام 2013، تم علاج أكثر من 650 مريضًا بواسطة توضيع اللفائفي بواسطة نفس الفريق المتميز!

جراحة العظام والكسور

منظار المفصل، الطب الرياضي واستبدال المفصل:
سواء كانت إصابة في المفاصل أو تلف المفصل بسبب الشيخوخة، فإن قسم جراحة العظام مشهور بالتطور والمعاملة الودية للمرضى. نحن قادرون على تلبية جميع احتياجات مرضانا البسيطة والمعقدة مع فريق الأطباء المتميز في مناظير المفصل واستبدال المفصل.

خدمات العمود الفقري:
آلام الظهر هي أحد أكثر الشكاوى المرضى شيوعًا في المستشفى. يقوم فريقنا من الجراحين المتخصصين في جراحة العمود الفقري بتقييم المريض بشكل كامل وعلاجه إما بالدواء أو بالعلاج الطبيعي أو في أسوأ الحالات بواسطة الجراحة، إلى جانب ذلك، نجح فريقنا في علاج العديد من الأمراض المعقدة في العمود الفقري.

جراحة الإصابات:
فريق متخصّص من الجراحين يهتمّون بعلاج الإصابات، والتي غالبًا ما تشمل الأطراف والعظام. يقوم الجراحون بمعالجة الإصابات على الفور وبدون أي تأخير، عبر القيام بالإجرءات اللازمة في أي وقت من النهار أو الليل حتى يتمكن المريض من التعافي في أسرع وقت ويصبح أقل عرضة لمضاعفات التأخر في العلاج.

يتم إجراء جميع أنواع العلاج الطبي والجراحي من خلال أجهزة الأشعة المتقدمة ومناظير المفاصل والتشخيص السريع والدقيق لأمراض العظام والمفاصل والأنسجة الضامة وأمراض المفاصل والإصابات الرياضية وتشوهات بنية العظام والكسور والخلع.

استبدال مفاصل الفخذ والركبة، وجراحات منظار مفصل الركبة، استئصال الغضروف الهلالي، ورأب الغضروف الهلالي، علاج الكسور والخلع، وعلاج تمزّق العضلات والأوتار، وجراحة الكتف والكوع واليد والرسغ والقدم والكاحل.

الجراحة التجميليّة والترميميّة

من أهم مسببات السعادة أن يتصالح الإنسان مع نفسه. إذا كنت تشعر بعدم الراحة بسبب جسمك فأنت في أيدٍ أمينة مع جرّاحي التجميل لدينا. مع تقدم التقنيات الطبية يمكنك إخفاء التشوّهات الخلقيّة الناتجة عن مرض أو حادث والتي تسبب لك شعورًا بعدم الارتياح. يمكن إعادة تشكيل الشفاه والرأس ومنطقة الرقبة والحروق والأورام الجلديّة وتشوّهات الوجه لتبدو أفضل وأجمل بأيدي جراح التجميل.

قسم جراحة المخ والأعصاب

يتم إجراء عمليّات العمود الفقري ذات التدخّل الجراحي المحدود في مستشفانا من خلال فتحة صغيرة وباستخدام الميكروسكوب أو بمساعدة المنظار المزود بالكاميرا. كما يتم إجراء عمليات الحبل الشوكي، والعمود الفقري العنقي، والتهابات العمود الفقري والفقرات القطنية.

يتم إجراء عملية استئصال القرص بواسطة الليزر في عمليات الانزلاق الغضروفي بالخصر والرقبة، تحت تأثير التخدير الموضعي وتصوير C-arm المستمر في غرفة العمليّات.

يتم اللجوء لإجراء عمليات دمج الفقرات والتثبيت الخلفي لإصابات الحبل الشوكي في حالات الكسور نتيجة لحوادث المرور، أو السقوط من أعلي، ومن الجزء الخلفي للفقرات حين يتأثر ثبات العمود الفقري.

جراحات المخ والعمود الفقري
إصابات الرأس، ونزيف المخ

عند الضرورة، يتم توفير خدمات العناية المركزة بعد الجراحة بعناية ورعاية فائقة.

جراحة الأطفال

في مستشفى أفجيلار، تبدأ الرعاية المتميّزة للأطفال حتى قبل ولادتهم. يمكن تشخيص العديد من الأمراض وعلاجها خلال فترة الحمل عن طريق طب الأجنة. توفر الجراحة بداية أفضل نحو حياة صحيّة للطفل.

يحصل حديثي الولادة الذين يعانون من مشاكل صحيّة خطيرة على الرعاية الفورية في المستشفى. ويمكن للأمهات البقاء بالقرب من أطفالهن أثناء العلاج حيث أن وحدة رعاية حديثي الولادة تقع بجانب مركز الأمومة والطفولة كما يتم تشجيع الرضاعة الطبيعيّة قدر الإمكان وكذلك التلامس الجلدي المباشر، حيث تحفّز تلك الممارسات الترابط بين الأم والطفل وتوفّر العديد من الفوائد الصحيّة لكل من الأم والطفل.

فريق المستشفى ومرافقنا المتقدمة توفر علاجًا متميزًا عندما يحتاج الرضع أو الأطفال الأكبر سنًا إلى الجراحة في الحالات التالية:

  • لأطفال المصابون بعيوب خلقيّة
  • الأطفال من جميع الأعمار ذوي الحالات الجراحية الأخرى الشائعة أو النادرة
  • أورام الأطفال
  • التهاب الزائدة الدوديّة
  • التفاف الخصية
  • الخصية المعلقة
  • الختان
  • سلس البول عند الأطفال

يتم إجراء العلاجات الطبية والجراحية لأمراض مثل أمراض الدم.

يقدم قسم جراحة الأطفال العلاج الطبي والجراحي لأمراض الأطفال العالية مثل التشوّهات الخلقيّة الشديدة، والأورام الحميدة والخبيثة في الأطفال، وفتق البطن والأريبة، والتهاب الزائدة الدودية، والتفاف الخصية، والخصية المعلّقة، والختان، وسلس البول عند الأطفال، والإمساك، وخروج الدم من فتحة الشرج للطفل بواسطة الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة.

يعتني أخصائيو جراحة الأطفال بالصحة العقليّة للرضع والأطفال من خلال التعامل السليم والعمل على تهدئه الطفل والحد من شعوره بالخوف أثناء الفحص والتشخيص، بالإضافة إلى الاستعداد للجراحة.

يسمح اعتماد أدوية التخدير والتكنولوجيا المتقدمة بالإضافة إلى الطاقم الطبي المتمرس للطفل بتجاوز العملية والتعافي بسرعة.

نجاحنا الجراح

قامت مستشفى أفجيلار بإجراء 10607 عمليّة جراحية ناجحة في عام 2017.
  • الجراحات العامة: 2537
  • جراحات القلب والأوعية الدمويّة: 634
  • جراحات العظام: 508
  • جراحات التجميل: 545
  • جراحات المخ والأعصاب: 258
  • جراحات النساء: 4014
  • الجراحات البوليّة: 2111

خدمات المرضى

  • خدمات الترجمة الفوريّة
  • خطط العلاج والمواعيد
  • الانتقالات
  • الإقامة والحجز
  • خدمات المريض والعائلة
  • تقديرات التكلفة واستفسارات الدفع
  • خدمة الإسعاف الأرضي
  • الإرشاد خلال إجراءات الدخول للمستشفى

خصائص غرف المرضى

تبلغ الطاقة الاستيعابية لمستشفى أفجيلار أكثر من 165 سريرًا للمرضى، و 38 عيادة شاملة وحجرة فحص، و4 غرف عمليات، و35 سرير بوحدة الرعاية المركّزة.

  • غرف خاصة فردية بها إنارة طبيعية ممتازة.
  • إقامة بدون إزعاج؛ حيث لا تشترك الغرف في الحوائط أو الأسقف.

يوجد بكل غرفة هاتف وثلاجة، واتصال لاسلكي بالإنترنت، وأجهزة تليفزيون ذات شاشة كبيرة وجهاز تحكم عن بعد بجوار الفراش، وأسرة يتم التحكم بها عن طريق أجهزة تحكم عن بعد، وتكييف وإضاءة قابلة للتغيير.

هناك مساحات مخصصة للعائلة في كل غرفة، ليتمكن أفراد العائلة من المبيت في غرفة المريض، حيث تحتوي كل غرف المرضى الخاصة على أثاث عصري ومريح، بما في ذلك أريكة نوم وكرسي استلقاء. كما تحتوي كل الغرف على حمام خاص.

كما أن هناك أجنحة خاصة متاحة للمرضى في كل طابق.

مستشفى أفجيلار هو الحل الصحي 
نحن نهتم بصحتك

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • ترتيبات الطيران
  • التمويل المتاح
  • سجلات طبية إلكترونية
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين
  • توفر مترجمين عند الطلب

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • ترتيبات الإقامة
  • طعام نباتي
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)
  • نظام غذائي خاص

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت
  • بنك/ماكينة صراف آلي
  • خدمات صرافة
  • صيدلية

الشهادات:

  • شهادة الأيزو 9001

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الألمانية
  • الهولندية
  • الروسية
  • التركية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 65
  • عدد الأسرة: 165
  • سنة التأسيس: 1998
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة قد تم تجميعها من مستشفى أفجيلار  موقع (http://www.avcilarhospital.com/en) , ومصادر أخرى عبر الإنترنت. التحديث الأخير في Jul 26, 2018.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تركيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2018 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Avcilar Hospital

Location

Istanbul, Turkey

Avcilar Hospital - Overview

AVCILAR HOSPITAL is a private healthcare service provider in Istanbul established in 1998. It has created a unique opportunity for global healthcare seekers via its unique network in and outside Turkey. 

The vision of AVCILAR HOSPITAL is to offer comprehensive healthcare services to the community and international patients by setting standards for excellence in all medical specialties using latest technologies and medical standards. We guarantee incredible savings for patients seeking medical care.

Our Consultants and staff speak English, Dutch, Arabic, Russian, Georgian and Turkish. Healthcare services and medical consultations are provided 24 hours a day and 7 days a week. Avcılar Hospital offers efficient and high-quality care through 32 departments by 70 physicians, 171 medical staff and administrative staff over 400.

The physicians at our hospital are educated and trained in the best medical schools around the world and offer successful treatment services in all specialties in the hospital. We provide 24/7 interpreter and translation services for your convenience. Both hospital and doctors have liability insurance. Avcılar Hospital is certified according to ISO 9001 Quality Management Systems Standard.

All patient rooms at the AVCILAR HOSPITAL are designed for your comfort. Rooms are planned to assure optimal privacy, comfort and safety accommodation for an accompanying relative or friend.

Our Medical Departments

  • EMERGENCY SERVICES
  • DENTISTRY
  • DENTISTRY AND MAXILLOFACIAL SURGERY
  • IMPLANTOLOGY
  • PEDIATRIC DENTISTRY
  • ORTHODONTICS
  • ACCUPUNCTURE
  • AESTHETIC DENTISTRY
  • ANESTHESIOLOGY AND REANIMATION
  • PEDODONTICS
  • SURGERY UNIT
  • INTERNAL MEDICINE
  • DERMATOLOGY
  • ENDOCRINOLOGY
  • PHYSICAL THERAPY AND REHABILITATION
  • PULMONOLOGY
  • INFECTIOUS DISEASES
  • GASTROENTEROLOGY AND HEPATOLOGY
  • CARDIOLOGY
  • NEWBORN INTENSIVE CARE UNIT
  • NEUROSURGERY
  • PEDIATRIC SURGERY
  • GENERAL SURGERY
  • METABOLIC SURGERY
  • OBESITY SURGERY
  • GYNECOLOGY AND OBSTETRICS
  • HEART AND VASCULAR SURGERY
  • EAR NOSE THROAT
  • ORTHOPEDICS AND TRAUMATOLOGY
  • AESTHETICS, PLASTIC AND RECONSTRUCTIVE SURGERY
  • UROLOGY
  • PEDIATRICS
  • PEDIATRIC ENDOCRINOLOGY
  • PEDIATRIC ALLERGY
  • NEONATOLOGY
  • ENDOSCOPY UNIT
  • NUTRITION AND DIET
  • HAIR TRANSPLANTATION

CENTERS OF EXCELLENCE

Cardiovascular Surgery Department

In our Cardiovascular Surgery Clinic, surgical treatment of adult cardiovascular diseases are coronary heart disease, heart valve disease, aortic and major vascular diseases, coronary artery, chronic arterial diseases, varicose veins, fulcrum operations for dialysis are performed. In our clinic also congenital cardiovascular surgical treatments as congenital heart hole, stenosis, major vessel anomalies are performed. 

Echocardiography, stress echocardiography, transesophagy, treadmill test, holter monitorization methods are used for the diagnosis of cardiac diseases and coronary artery CT angiography with 128 sections is preferred for diagnosis of coronary artery diseases. 

We have a coronary intensive care unit operating 7/24 hours for our patients.

We can intervene successfully in cases of acute myocardial infarction and acute stroke in our angiology laboratory. 
In our adult cardiology department; hypertension, rheumatic heart-valve diseases, heart rhythm disorders, heart failure, such as diagnosis, treatment and follow-up are done.

A broad range of Pediatric and Adult Cardiac (Heart) Surgeries and all kinds of Interventional Cardiology Surgeries are performed by surgeons with high success rates in Turkey. 

Avcilar Hospital performed 634 Cardiovascular Surgeries in 2017. Coronary angioplasty and stent cases, by-pass surgeries are offered through non-invasive high tech diagnosing procedures including Electrocardiography (ECG), eco-cardiography, Computed Tomography (CT), Magnetic Resonance Imaging (MRI).

We treat patients with coronary artery disease, who have coronary artery blockage in multiple vessels, who are high risk (have other medical conditions, reoperations, or poor heart function), who have more than one type of heart disease (such as valve disease, atrial fibrillation) and need multiple treatments during heart surgery, who have had prior treatment for CAD, such as CABG, angioplasty and stents. 

In AVCILAR HOSPITAL, we have 3 surgical treatments:

  • CORONARY ARTERY BYPASS SURGERY
  • BEATING HEART CORONARY BYPASS SURGERY
  • MINIMALLY INVASIVE CARDIAC CATHETERIZATION
Cardiovascular Surgeons and Cardiologists work together to determine the best approach for your care. Your healthcare team includes your surgeon, nurse practitioners, physician assistants, nurses, respiratory therapists, cardiac rehabilitation specialists, dietitians, care coordinators and other specialists as needed. They will help you prepare for surgery, support you through your recovery, and be ready for your return home.

Coronary & Peripheral Angiography and Cardiac Catheterization

Echocardiography, stress echocardiography, transesophageal, treadmill test, Holter Monitorization methods are used for the diagnosis of cardiac diseases in our cardiology unit and coronary artery CT angiography with 128 sections is preferred for diagnosis of coronary artery diseases.The aim of our cardiology and a cardiovascular unit is providing high-quality services for the diagnosis and treatment of coronary artery disease, peripheral arterial disease, and carotid arterial disease by using new technology angiography systems. Obstruction and narrowing of the coronary arteries caused by Arteriosclerosis may be diagnosed by high diagnostic safety. Furthermore, percutaneous coronary interventions (stenting and balloon angioplasty) are also successfully performed in AVCİLAR HOSPİTAL. Also, we are able to detection arrhythmia by using special devices. In our clinic, we are using Artis One Machine by designated Siemens cooperation. This system and operation room are designated to be of very high quality.

  • Real-Time Stent Enhancement
  • Unparalleled Coverage
  • MEGALIX Cat Plus X-Ray Tube
  • CARE+CLEAR
  • Integrated 3-D Imaging

Ear, Nose and Throat (ENT)

The Department of Otorhinolaryngology (Ear, Nose, and Throat or ENT) at AVCİLAR HOSPİTAL provides a full range of medical and surgical services for patients. Available services include:

  • Cochlear - Middle Ear Implantation
  • BAHA – Bone Anchored Hearing and Aid Implantation
  • Navigation Sinusitis Surgery
  • Endoscopic Image-guided Sinus Surgery
  • Computer Navigation
  • Otosclerosis - Tympanosclerosis Surgery
  • Ear Surgery
  • Rhinoplasty
  • Dizziness, Hoarseness, Snoring- Sleep Apnea Surgery
  • Facial Daly
  • Skull Base Surgery
  • Head and Neck Neoplasms (Benign and Malignant)
A highly-skilled team evaluates each patient and devises a comprehensive, individualized plan of treatment. We are committed to helping our patients achieve the best results while maintaining or regaining the highest level of ability possible.

THE OBESITY CENTER - METABOLIC SURGERY for TYPE 2 DIABETES

OBESITY SURGERY

Obesity is identified as having an excessive amount of body fat. Obesity isn't just a cosmetic concern. It increases your risk of diseases and health problems, such as heart disease, diabetes, and high blood pressure.

Our surgeons use only the laparoscopic approach for sleeve gastrectomy surgery because of its many advantages. The procedure enables surgeons to perform many of the same procedures as in traditional, open surgery. The advantages of laparoscopic surgery include less pain and reduced need for pain medication.

Are You a Candidate for Bariatric Surgery?

According to the National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseases, you may be a candidate for bariatric surgery if:
You have a body mass index (BMI) of 40 or more (about 100 pounds overweight)
You have a BMI between 35 and 39.9 AND a serious obesity-related health problem such as type 2 diabetes, hypertension or severe sleep apnea.

SLEEVE GASTRECTOMY

The objective of this method is to decrease stomach volume (about 60-100cc) to enable the feeling of satiety with small amounts of food intake. With this objective, a certain segment of the stomach is removed by surgical procedure, leaving intact a tube-shaped stomach about the size of a banana. The patient feels no hunger as the segment of stomach secreting the hunger hormone is also removed. This operation limits only the amount of food intake: There is no need for the patient to take supplementary vitamin or minerals as food absorption continues in the same way.How is the surgery performed?

Tube gastrectomies also are performed by laparoscopic methods. The operation is done by entering the abdominal cavity through small incisions.


The Post-Operation Period

After surgery, by consuming food in small volumes, the patient feels satisfied easily, this feeling of satiety transforming into a loss of appetite. Total food intake is decreased significantly and within a few years of surgery, 80-90% of the excess weight is lost.

Sleeve Gastrectomy surgery performed at Avcilar Hospital on 200 patients in 2015 successfully.


METABOLIC SURGERY for TYPE 2 DIABETES

SIGN and SYMPTOMS of TYPE-2 DIABETES

  • Dryness of the mouth despite drinking plenty of water
  • Gradually increasing fatigue
  • Sleepiness after having a meal
  • Loss of weight despite eating a lot
  • Unhealed wounds

MOST EFFECTIVE TREATMENT OPTION: ILEAL INTERPOSITION

If diet, lifestyle changes, and standard medical treatment fail to control high sugar levels of Type 2 diabetic patient, if the progress cannot be stopped despite all medical treatments or if the patient's condition starts to worsen; the disease might be cured, controlled with surgical treatment or the progress can be slowed down and complications can be prevented.

WHICH PATIENTS CAN BENEFIT FROM SURGICAL TREATMENT

First of all, these patients should be diagnosed with type 2 diabetes.They should be diagnosed min. 3 years ago and patients should be suffering from blood sugar levels that cannot be controlled despite optimal medication methods, changes in lifestyle and diet. Another crucial issue would be insulin release; it should be at a sufficient level.This surgical method provides successful results. Also for non-obese.

Since 2013 Over 650 patients have been treated with ILEAL INTERPOSITION operation by the same experienced team!

Orthopedics and Traumatology

Arthroscopy, Sports Medicine and Joint Replacement:

Be it a traumatic injury to the joints or old age joint destruction, Department of Orthopedics is renowned for the sophistication, yet patient-friendly treatment of these ailments. With the strong physician team in arthroscopy and joint replacement, we are able to cater almost all orthopedic needs of our patients, simple or complicated

Spine Services: 

The back which holds the body is a vital organ and the back-ache is one of the common complaints the patients come to the hospital for. Our specialized team of spine surgeons evaluate the patient's thoroughly and are treated either with medicine, physiotherapy or in worst case scenario, surgery. Besides this, our team has successfully treated many sophisticated diseases of the spine.

Traumatology:

A dedicated team of trauma surgeons takes care of trauma, which mostly involves the limbs and the bones. With no delay, the surgeons manage trauma immediately and procedures are planned and executed any time of the day or night so that the patient can have early recovery and fewer chances of complications of delay in the treatment.

All kinds of medical and surgical treatments are performed by the fast and accurate diagnosis of diseases of the bones, joints, connective tissues of our body, joint diseases, injuries of sports injuries, deformations of bone structure, fractures and dislocations, advanced radiology facilities and arthroscopy applications.

Hip and knee joint prostheses, arthroscopic knee surgeries, meniscectomy and meniscus repair, fracture, and dislocation treatment, treatment of ruptures and tears of muscles and tendons, shoulder and elbow surgery, hand and wrist, foot and ankle.

Aesthetic, Plastic and Reconstructive Surgery

It is the most important element of happiness that man is at peace with himself. You can correct the discomfort of your body in the safe hands of our aesthetic surgeon. With advancing medical technology, you can conceive congenital malformations that have been the result of sickness or accidents and disturb you. Lip, head, neck region tumors, burn rashes, skin tumors, hand-facial deformity surgeries are shaped well and beautifully in the miraculous hands of the aesthetic surgeon.

Neurosurgery Department

Minimal invasive spinal surgery is performed in our hospital from a small area and under the microscope or with the help of endoscopy with camera systems, spinal cord, cervical spine, spinal infections and lumbar narrow channel operations are performed.

Nucleoplasty is performed by laser method in waist and neck hernia operations. The operation is performed by local anesthesia under continuous C-arm imaging in operating room conditions.

Posterior instrumentation and fusion operations are performed in the spinal cord injuries of the spinal cord fractures due to traffic accidents, falling from the upper side, and from the back of the vertebrae when the stability of the spinal column is impaired.

Brain and spinal surgery
Head trauma, brain hemorrhage


When necessary, intensive care services after surgery are provided with great care and diligence.

Pediatric Surgery

At AVCILAR HOSPITAL, outstanding care for children starts even before they are born. Many conditions can be diagnosed and treated during pregnancy by maternal-fetal medicine.Surgery gives babies a better start toward healthy lives.

Newborns with serious health problems get immediate care at our hospital. Since this unit is located adjacent to the Women and Newborn Center, mothers can stay close to their babies while they are being treated. Breastfeeding is encouraged when possible, and so is skin-to-skin contact. These practices encourage bonding and provide many health benefits to both mother and baby.

When babies or older children need surgery, our hospital team and the advanced facilities advantages for:

  • Babies born with congenital defects
  • Children of all ages with other common or rare surgical conditions
  • Childhood tumors
  • Appendicitis
  • Testicular rotation
  • Undescended testis
  • Circumcision
  • Childhood urinary incontinence

Medical and surgical treatments for diseases such as blood and macaques are performed.

In the department of pediatric surgery highly qualified and experienced doctors, medical and surgical treatment of diseases is conducted: severe congenital anomalies, benign and malignant tumors in children, hernia of the abdomen and groin, appendicitis, testicle torsion, cryptorchidism (incontinence of testicles), circumcision, and urinary incontinence in children, constipation and blood discharge in the anus of the child.

Thanks to a warm and correct approach to children, our specialists in pediatric surgeons take care of the mental health of infants and children, the mood and calmness of the child promptly reduce fear during examination and diagnosis, as well as preparation for surgery.

Adoption of modern drugs for anesthesia and advanced technologies, with the experienced and warm approach of medical personnel, allows the child to transfer the operation and quickly recover.

Our Surgical Success 

Avcilar Hospital performed 10.607 successful surgeries in 2017.

  • General Surgeries : 2.537
  • Cardiovascular Surgeries : 634
  • Orthopedic Surgeries : 508
  • Plastic Surgeries : 545
  • Neurosurgery : 258
  • Gynecologic Surgeries : 4.014
  • Urological Surgeries : 2.111

Patient Services 

  • Language Interpreter Services
  • Treatment Plans and Appointments
  • Transportation
  • Accommodation and Reservations
  • Patient and Family Services
  • Cost Estimates and Billing Inquiries
  • Ground Ambulance Service
  • Guidance Through the Hospital Admissions Process

Patient Room Features

Avcılar Hospital's patient bed capacity is over 165, 38 polyclinics and examination rooms, 4 operating rooms and 35 Intensive Care Unit beds.

  • Private, single rooms with ample natural light.
  • Noiseless Stay; rooms don't share walls or ceilings.
All rooms have phone, fridge, wireless internet access, large screen televisions with bedside remote, remote-controlled beds and adjustable- air condition and lighting options.

Rooms have designated family spaces. In each room,family members have sufficient space to stay overnight in the patient's private room, with a sleeper-sofa and a reclining chair,each private room includes modern and comfortable furniture. All rooms have a private bathroom.

Special suites are available on each floor for patients.

HEALTHFUL SOLUTION ADDRESS IS AVCILAR HOSPITAL 
WE CARE ABOUT YOUR HEALTH

Services:

  • Transportation services
  • Personal escort available
  • Visa arrangements
  • Flight arrangements
  • Financing available
  • Electronic medical records
  • Insurance coordination
  • Interpreters available on demand

Accommodations:

  • Family members can stay with patient
  • Accommodation arrangements
  • Vegetarian food
  • Halal food
  • Special order food

Facilities:

  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Phone in rooms
  • Internet connection
  • Bank/ATM
  • Money exchange
  • Pharmacy

Certifications:

  • ISO 9001

Languages:

  • Arabic
  • English
  • German
  • Russian
  • Turkish
  • Dutch

Liability:

  • Doctors have liability insurance
  • Hospitals has liability insurance

Numbers:

  • Number of doctors: 65
  • Number of beds: 165
  • Year established: 1998
Disclaimer:
The data provided in this page was provided by Avcilar Hospital  or it's represetatives. last updated on May 3, 2018.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2018 Health-Tourism.com, All Rights Reserved