ابحث في المراكز الطبية

رأب الحاجز الأنفي في مدريد

المستشفيات والمراكز الطبية في مدريد, أسبانيا التي تجري جراحة رأب الحاجز الأنفي

تكلفة رأب الحاجز الأنفي في أسبانيا

إجراء طبي الحد الأدنى للسعر الحد الأقصى للسعر

رأب الحاجز الأنفي

دولار أمريكي 2,700

دولار أمريكي 3,200

التصفح حسب المدينة:

مستشفيات HM

مستشفيات HM هي مجموعة مستشفيات تتكون من ستة مستشفيات خاصة في مدريد: منهم ثلاثة مستشفيات عامة، ومستشفى لأمراض القلب والأوعية الدموية، ومركز للأورام، ومستشفى لصحة المرأة.

الأسعار:

إجراء طبي الأسعار:

تصحيح الحاجز الأنفي

عند الطلب

مستشفى كيرون مدريد الجامعي

المستشفى أفتتحت في 2006، وهي مستشفى خاصة وحديثة وحاصلة على شهادة الـISO، وهي جزء من مجموعة مستشفيات كيرون. ويعمل بهذه المستشفى المتخصصة حوالي 400 طبيب في كل التخصصات الطبية قادر على علاج معظم الحالات الطبية

الأسعار:

إجراء طبي الأسعار:

رأب الحاجز الأنفي

عند الطلب

مجموعة مستشفيات كيرون

تمتلك كيرون طاقمًا طبيًا ذا سمعة دولية شديدة الاحترام، ويعد الطاقم الأكبر على مستوى القطاع الصحي في المنطقة، كما تعد المجموعة هي شبكة المستشفيات الرئيسية فيما يتعلق بعدد المرضى والمنطقة التي تغطيها بخدماتها للرعاية الصحية. تضم المجموعة 38 مركزًا للرعاية الصحية، وأكثر من 2,864 سرير، وينتسب لها 7,500

الأسعار:

إجراء طبي الأسعار:

رأب الحاجز الأنفي

عند الطلب

مستشفى Universitario HM Monteprincipe

يوجد بالمستشفى جميع التخصصات الطبية والجراحية للأطفال والبالغين. كما يوجد تقريبًا 200 سرير تم توزيعهم على وحدات العناية المركزة للبالغين، ووحدات العناية المركزة للأطفال وحديثي الولادة، هذا بالإضافة
إلى المرافق العامة ومرافق غرف أمراض القلب المنفردة، والمستشفيات النهارية للكبار والأطفال،

الأسعار:

إجراء طبي الأسعار:

رأب الحاجز الأنفي

عند الطلب

مراكز الأنف والأذن والحنجرة في مدريد (صفحة 1 من 1)

عن رأب الحاجز الأنفي

تُصنف هذه المعلومات كمعلومات عامة ولا يُعتد بها كنصائح طبية من جانب Health-Tourism.com. كما يجب التنويه إلى أنه أية قرارات متعلقة بالعلاج، مرحلة المتابعة والرعاية بعد العلاج أو فترة النقاهة يجب اتخاذها وفق الاستشارة المناسبة فقط، وبناء على نصيحة الطبيب المختص المؤهل لذلك.

ما هي عملية رأب الحاجز الأنفي؟

رأب الحاجز الأنفي هي جراحة تهدف لإصلاح انحراف الحاجز الأنفي. الحاجز الأنفي المنحرف يعني كون غضروف الأنف الذي يفصل بين المنخرين في غير مكانه الطبيعي، مما قد يؤدي إلى ألم ومشاكل في التنفس ونزيف من الأنف.

 

ما هو الحاجز الأنفي؟

الحاجز الأنفي هو جدار من الغضاريف والعظام، يقسم الأنف إلى منخرين منفصلين. وانحراف الحاجز هو اعوجاجه إلى أحد جانبي الأنف. يولد بعض الناس بحاجز منحرف، ولكن قد يحدث هذا كنتيجة لإصابة الأنف. يمتلك العديد من المصابين بانحراف الحاجز الأنفي مساراً أنفياً أصغر من الآخر. قد يؤدي هذا إلى آلام بالوجه وصعوبات في التنفس ونزيف منتظم من الأنف. وتعد الجراحة هي الحل الوحيد لتصحيح انحراف الحاجز الأنفي.

 

الاستعداد لعملية رأب الحاجز الأنفي

قد يطلب منك الطبيب تجنب بعض الأدوية لمدة 14 يوماً قبل موعد الجراحة. تلك الأدوية تتضمن الايبوبروفين والأسبرين ومخففات الدم الأخرى. يفعل الطبيب ذلك لتقليل خطر الإصابة بنزيف حاد خلال أو بعد الجراحة. تذكر أن تخبر الطبيب إن كنت مصاباً بحساسية لأدوية محددة أو إن كنت تعاني من مشاكل مسبقة متعلقة بالنزيف المفرط.

قد يقوم الطبيب بتصوير أنفك قبل الجراحة، فمقارنة الصور قبل وبعد الجراحة من شأنه مساعدتك في ملاحظة كيف تغير أنفك.

أحياناً يخضع المرضى لجراحة رأب الحاجز الأنفي تحت تأثير مخدر موضعي من أجل إيقاف الألم. ولكن العديد من المرضى يخضعون للجراحة تحت تخدير كلي، مما يعني أنهم يكونون نائمين أثناء الجراحة. لا تشرب أو تأكل شيئاً قبل منتصف الليلة السابقة للجراحة إن كنت ستخضع لتخدير كلي. يساعد هذا في منع التقيؤ والاختناق في حال تعرضك للغثيان أثناء العملية الجراحية.

 

جراحة رأب الحاجز الأنفي

تستغرق عملية رأب الحاجز الأنفي 30 إلى 90 دقيقة، وذلك طبقاً لمدى تعقد المشكلة. ستخضع لتخدير موضعي أو كلي طبقاً لما تتفق عليه أنت وطبيبك.

قد تحتاج للغرز من أجل تثبيت الغشاء والحاجز في مكانيهما، ولكن ملء الأنف بالقطن يكون كافياً في العادة لإبقائه في مكانه.

 

المخاطر المحتملة لعملية رأب الحاجز الأنفي

يحتاج معظم الناس لجراحة ثانية إن لم تعجبهم نتيجة العملية الأولى. المخاطر الأخرى المتعلقة بعملية رأب الحاجز الأنفي غير شائعة ولكنها قد تتضمن الآتي:

النزيف

الندوب

ثقب الحاجز

تغير شكل الأنف

تغير لون الأنف

تدهور حاسة الشم

 

التعافي بعد إجراء عملية رأب الحاجز الأنفي

يتم إجراء جراحة رأب الحاجز الأنفي عادة في عيادة خارجية إلا في حال حدوث مضاعفات كبرى. يعني ذلك أنك ستتمكن من العودة للمنزل في نفس يوم الجراحة حالما تختفي آثار المخدر. ستشعر بآلام في أنفك وسيكون متورماً ومليئا بالقطن لمنع النزيف. يمكن إخراج القطن بعد يوم أو اثنين من الجراحة. وقد يصف الطبيب أدوية مسكنة للآلام حسب الحاجة.

من المرجح أن يطلب منك الطبيب تجنب الايبوبروفين والأسبرين والأدوية الأخرى، وذلك للمساعدة في تخثر الدم. يقوم الطبيب بذلك لتقليل خطر الإصابة بالنزيف بعد الجراحة.

سيكون عليك أيضاً تقليل النشاط الجسدي لبضعة أسابيع بعد العملية الجراحية من أجل تقليل الالتهاب وتسريع عملية التعافي. فتلك الأنشطة قد تزيد ضغط الدم وتؤدي لنزيف حاد.

 

إليك بعض النصائح لتسريع التعافي:

رفع رأسك ليلاً لتقليل التورم

عدم نفخ الأنف لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد العملية الجراحية

ارتداء قمصان ذات أزرار أمامية لتجنب نزع ملابسك من فوق رأسك

 

فترة النقاهة : التعافي بعد إجراء عملية رأب الحاجز الأنفي يتم إجراء جراحة رأب الحاجز الأنفي عادة في عيادة خارجية إلا في حال حدوث مضاعفات كبرى. يعني ذلك أنك ستتمكن من العودة للمنزل في نفس يوم الجراحة حالما تختفي آثار المخدر. ستشعر بآلام في أنفك وسيكون متورماً ومليئا بالقطن لمنع النزيف. يمكن إخراج القطن بعد يوم أو اثنين من الجراحة. وقد يصف الطبيب أدوية مسكنة للآلام حسب الحاجة. من المرجح أن يطلب منك الطبيب تجنب الايبوبروفين والأسبرين والأدوية الأخرى، وذلك للمساعدة في تخثر الدم. يقوم الطبيب بذلك لتقليل خطر الإصابة بالنزيف بعد الجراحة. سيكون عليك أيضاً تقليل النشاط الجسدي لبضعة أسابيع بعد العملية الجراحية من أجل تقليل الالتهاب وتسريع عملية التعافي. فتلك الأنشطة قد تزيد ضغط الدم وتؤدي لنزيف حاد.

المخاطر : المخاطر المحتملة لعملية رأب الحاجز الأنفي يحتاج معظم الناس لجراحة ثانية إن لم تعجبهم نتيجة العملية الأولى. المخاطر الأخرى المتعلقة بعملية رأب الحاجز الأنفي غير شائعة ولكنها قد تتضمن الآتي: • النزيف • الندوب • ثقب الحاجز • تغير شكل الأنف • تغير لون الأنف • تدهور حاسة الشم

رعاية ما بعد مرحلة العلاج : إليك بعض النصائح لتسريع التعافي: • رفع رأسك ليلاً لتقليل التورم • عدم نفخ الأنف لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد العملية الجراحية • ارتداء قمصان ذات أزرار أمامية لتجنب نزع ملابسك من فوق رأسك

لمعرفة المزيد عن رأب الحاجز الأنفي

التصفح حسب البلد

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2017 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Septoplasty in Madrid

Hospitals and medical centers in Madrid, Spain offering Septoplasty.
Browse by city:

HM Hospitales

HM Hospitales is a hospital group with six private hospitals in Madrid: three general hospitals, a cardiovascular hospital, an oncological center and a women's health hospital.

Prices

Procedure Prices

Septoplasty

upon request

Hospital Ruber Internacional

The Ruber International Hospital is designed as a "whole hospital". thus achieving maximum efficiency in the organization and development of the various medical, welfare, educational and research activities.

Prices

Procedure Prices

Septoplasty

upon request

Grupo Hospitalario Quirón

Quirón has an internationally prestigious medical staff, the largest in the sector, and is also the principal hospital network in terms of patient numbers and care facility area. The group administers 38 healthcare centers, more than 2,864 hospital beds and 7,500 associate doctors.

Prices

Procedure Prices

Septoplasty

upon request

Quirón Madrid University Hospital

An ISO certified modern private hospital, which was opened in 2006, and is part of the Quirón Hospital Group. This tertiary care hospital 400 has certified physicians from all medical specialties capable of treating the most complicated medical cases.

Prices

Procedure Prices

Septoplasty

upon request

Nisa Pardo de Aravaca Hospital

A modern (opened in 2007), general, private hospital located in Madrid, part of the NISA group of hospitals. The international patients department can assist patients with accomodation and trasportation, and can communicate in English as well as in Spanish.

Prices

Procedure Prices

Septoplasty

upon request

ENT centers in Madrid (Page 1 of 1)

About Septoplasty

This information is intended for general information only and should not be considered as medical advice on the part of Health-Tourism.com. Any decision on medical treatments, after-care or recovery should be done solely upon proper consultation and advice of a qualified physician.


What is Septoplasty?

Septoplasty is surgery that is carried out to correct a deviated nasal septum. A deviated septum arises when the cartilage, which separates your nostrils, is out of position. This may lead to pain, breathing issues, and nosebleeds.


What is a septum?

The septum is the wall of cartilage and bone, which separates your nose into two separate nostrils. A deviated septum happens when your septum is moved to one side of the nose. Few people are born with a deviated septum; however, it can as well be brought about by an injury to your nose. Many people with a deviated septum have one nasal passage, which is smaller unlike the other. This may lead to facial pain, trouble breathing and regular nosebleeds. A surgical procedure is the only solution to repair a deviated septum.


Getting ready for a septoplasty
  • Your physician might ask you to avoid certain medications fourteen days before the operation. These medications can include ibuprofen, aspirin, and other blood thinners. They do this to lessen your risk of excessive bleeding during and after the surgery. Remember to tell your doctor if you’re allergic to you are allergic to particular medications or if you have a background of bleeding issues.
  • Your physician may take images of your nose before the surgery. Comparing pictures from before and after the surgery may help you see how your nose has changed.
  • Sometimes, people have a septoplasty under local anesthesia that numbs the area to stop the pain. But many people have the operation under general anesthesia, meaning they are asleep during the surgery. Do not drink or eat anything after midnight the night prior to the operation if you are to be under general anesthesia. This helps prevent you from vomiting and choking should you be nauseated from the anesthesia during the procedure.

Septoplasty procedure
  • A septoplasty requires between 30 to 90 minutes to finish, based on the complexity of the problem.
  • You will be under either local or general anesthesia, considering what you and your physician decide is the most suitable for you.
  • You may require stitches to hold the membrane and septum the septum in place. But packing the nose with cotton at times is enough to keep them in position.

Recovery : -Septoplasty is often done as an outpatient procedure except if major complications emerge. This implies that you will be able to go home on the same day as the surgery, as soon as the anesthesia has worn off. Your nose will be painful, swollen, and full of cotton to control bleeding. The cotton can be taken out a day or two after the procedure. Your doctor will even prescribe pain medication as required. -Your doctor will probably ask you to refrain from ibuprofen, aspirin, and other medications, which thicken the blood. This is done to decrease the risk of hemorrhage issues after the surgery. -You must also minimize your physical activity for some weeks after the procedure to reduce inflammation and boost healing. These activities may increase your blood pressure and result in heavy bleeding.

Risks : Most people require a second surgery if they are displeased with the outcome. Other risks related to a septoplasty are uncommon, but they may include: bleeding, scarring, perforation of your septum that takes place when a, hole forms in your septum, an altered nose shape, a discoloration of the nose, a reduced sense of smell.

After care : -Elevating your head at night to keep the swelling down -Not blowing your nose for at least three days after the procedure -Wearing shirts, which button up in the front so you will not have to pull garments over your head.

Learn more about Septoplasty

Browse by country

Copyright © 2008 - 2016 Health-Tourism.com, All Rights Reserved