ابحث في المراكز الطبية

ميديكانا الملف الشخصي واحد

ميديكانا الملف الشخصي واحد - نظرة عامة

تبلغ مساحة ميديكانا اسطنبول الدولي الداخلية نحو 30000 متر مربع. وتتألف من قسمين، وتشمل عدة طوابق للمرضى وعدة طوابق للعيادات الخارجية. تم بناء المستشفى بسعة ومميزات تقنية تسمح لها بتقديم الخدمة للمرضى القادمين من اسطنبول، منطقة تراقيا وأوروبا.

كما تقدم كل أنواع البنية التحتية والرفاهية المطلوبة في أي مستشفى حديث ذو خدمات فندقية، وتمتلك المستشفى 115 سرير موزعين على غرفة للأشخاص المهمين تجاريًا (CIP)، و5 غرف للأشخاص المهمين (VIP)، و109 غرفة عادية. وبالإضافة إلي غرف المرضى، فهناك 14 سرير للرعاية المركزة، و13 سرير للرعاية المركزة بجراحة القلب والصدر، و7 أسرة للرعاية القلبية المركزة، و8 أسرة للرعاية المركزة لحديثي الولادة، كما توفر مستوى خدمة صحية مرتفع من خلال 7 غرف للطوارئ و9 أجهزة لتصوير الأوعية الدموية، و3 أسرة للمنظار الداخلي و8 غرف للعمليات الجراحية.

في ميديكانا اسطنبول الدولي، يقوم بكل الإجراءات التشخيصية والعلاجية فريق طبي مطلع أكاديميًأ ويستخدم أحدث الأجهزة.

توفر مجموعة ميديكانا للصحة خدمات الرعاية الصحية بالتعاون مع مستشفيات ومنشأت الرعاية الصحية الخاصة بآلية تتوافق تمامًا مع معايير الخدمات الصحية العالمية وبنفس جودة أهم المنشأت الصحية في العالم. ونقوم بتقديم كل خدمات الرعاية الصحية من خلال بنية تحتية حديثة، تتبنى أحدث التطورات التقنية للوصول لمستوى جودة الخدمة الصحية التي نقدمها وللحفاظ على نجاحنا، وفريق رعاية صحية يراقب بشكل مستمر ودقيق كل التطورات والابتكارات في المجالات ذات الصلة لتدعيم تخصصهم.

معايير ميديكانا لجودة السفر

تركز معايير الاعتماد في قطاع الرعاية الصحية على الرعاية المثالية للمريض. فالهدف الأسمى هو ضمان سلامة المريض. تحمي معايير الجودة المرضى من التضرر بسبب الأجهزة، الأدوية، أو التطبيقات المستخدمة أثناء العلاج، وضمان استخدام أحدث وأفضل التطبيقات العلمية المستندة على الأدلة والأبحاث.
وبالإضافة إلى معايير دخول المرضى إلى المستشفى، ومعايير تقييم الحالات، وتقديم الرعاية، هناك كذلك معايير السيطرة على العدوى، إدارة المنشآت، إدارة المخاطر، تدريب العاملين، إدارة الجودة، الإدارة العامة، تحسين الجودة، وإدارة المعلومات.
باختصار، تتضمن خطوات الاعتماد المرضى، البيئة الخاصة بالمرضى وكذلك مقدمي الخدمة. لذا فإن المرضى يحظون بأسرع خدمة بأفضل جودة ممكنة في في المؤسسات الصحية التي تعمل وفقًا لمعايير الاعتماد. وطوال الوقت يتم إجراء العديد من الدراسات
حول طرق تحسين الجودة والحفاظ على التطور، خاصة فيما يخص طرق الإدارة، التنظيم الإداري للمؤسسات، بالإضافة إلى الرجوع إلى المراجع المعتمدة.

مستشفياتنا

·            ميديكانا آفسيلار

·            ميديكانا باهسيليفير

·            ميديكانا كامليكا

·            ميديكانا دينتال

·            ميديكانا باهسيليفير

·            ميديكانا دينتال سيفتيهافوزلار

·            ميديكانا اسطنبول الدلية

·            ميديكانا أنقرة هاستانيسي الدولية

·            مستشفى ميديكانا سامسون

·            مستشفى ميديكانا كونيا

مركز السرطان

يتكون علاج السرطان من مجموعة من العلاجات المختلفة التي تتطلب تعاون عدد من التخصصات الطبية المختلفة التي تعمل في تناغم. وهنا، يتعاون الأطباء من مختلف التخصصات الجراحية، مع أخصائيي العلاج الإشعاعي وأطباء الأورام. وكذلك الباثولوجي من التخصصات المهمة للتشخيص، بالإضافة إلى أقسام الأشعة والطب النووي التي تعد شديدة الأهمية لتشخيص ومتابعة التشخيص ونتائج العلاج.

طب الأورام هو فرع من العلوم الطبية يقدم علاجات دوائية غير تدخلية للسرطان. ويحاول طب الأورام علاج السرطان من خلال الأدوية المضادة للسرطان (العلاج الكيميائي)، بينما يحاول في الوقت نفسه علاج  المشاكل الصحية التي قد يسببها السرطان (مثل العدوى، الفضل الكلوي، فشل عضلة القلب، الاضطرابات الغذائية، إلخ).

التقنيات الطبية المتقدمة

في علم الأورام الحديث، أصبح التشخيص المبكر (قبل أن يصل حجم الورم المكون من خلايا مريضة إلى حجم معين)، ثم  العلاج  المباشر للأنسجة المريضة  ممكنًا الآن بفضل الأجهزة التقنية الحديث.

باستخدام  هذه الأجهزة، أصبح من الممكن:

·            علاج أورام الثدي، الرأس، الرقبة، والرئة

·            علاج الأورام العميقة والسطحية في مختلف أعضاء الجسم

·            تشخيص وتحديد مرحلة الورم

·            تحديد مدى انتشار الورم

·            تقييم مدى الاستجابة للعلاج

·            تحديد حجم أو عدد الخلايا السرطانية النشطة أثناء تحديد خطة العلاج

·            تخطيط أفضل علاج ممكن للمريض

·            استخدامها بسهولة مع جميع المرضى وضمان أكثر راحة ممكنة للمريض

العلاج الإشعاعي

العلاج الإشعاعي هو قتل أو وقف نمو الخلايا السرطانية باستخدام الأشعة عالية الطاقة. هي طريقة من طرق العلاج المشابهة للعلاج الكيميائي التي يتم استخدامها في حالات السرطان. وقد لا تستخدم وحدها، وإنما يتم الجمع بينها وبين العلاج الكيميائي، أو استخدامها قبل أو بعد الجراحة. يعتمد العلاج على العديد من العوامل المهمة من بينها عمر المريض، وحالته الصحية العامة، نوع السرطان الذي يتم تشخيصه، ومرحلته، وموقعه. ويتم اتخاذ قرار العلاج بعد فحص المريض بواسطة مجموعة من الأطباء من التخصصات القريبة من التشخيص، ويتم تخطيط علاج كل مريض على حدة، حتى المصابين بنفس النوع من الأورام.

العلاج الإشعاعي للأورام بأشعة انبعاث البوزيترون

يستخدم أطباء العلاج الإشعاعي أجهزة تسمح  بالعلاج الإشعاعي ثلاثي الأبعاد متغير الشدة. وتعد مثل هذه الأجهزة من التقنيات الحديثة التي تضمن تدمير الخلايا السرطانية وتقلل من احتمالية عودة الإصابة بالسرطان من خلال إمكانية استخدام جرعات عالية من الإشعاع. تستخدم أشعة انبعاث البوزيترون كدليل لإرشاد عملية العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان في قسم العلاج الإشعاعي للأورام، مما يستبعد إمكانية إغفال خلايا سرطانية حية. عند استخدام هذه الآلية، يتم تحديد كل الأنسجة المصابة بخلايا سرطانية مهما كانت صغيرة في الحجم، ويتم استهداف الورم بالكامل بالإشعاع. وتحسن هذه المقاربة من معدلات التحكم في المرض وتزيد من معدلات النجاة. عادةً ما يتم استخدام أشعة انبعاث البوزيترون في الأمراض السرطانية،حيث أنها سهلة الاستخدام وتوفر أعلى مستويات الراحة، بدءًا من التشخيص المبدئي للسرطان، وتصنيفه وتحديد مدى انتشاره والاستجابة للعلاج لتحديد كم الخلايا السرطانية الحية وتخطيط العلاج لكل مرضى الأورام.

العلاج الإشعاعي الموضعي

يوفر قسم العلاج الإشعاعي مؤخرًا العلاج الإشعاعي الموضعي ثلاثي الأبعاد. يتم تصوير مصادر الإشعاع وأدواته الخاصه، والتي كانت توضع داخل جسم المريض في السابق، باستخدام جهاز الأشعة المقطعية ثم يتم نقل الصور لنظام تخطيط العلاج. وهكذا يتم التحكم في دقة الإجراء وتحديد أي أخطاء واصلاحها قبل تطبيق العلاج. ويبدأ المريض العلاج بعد الحصول على الأشعة ثلاثية الأبعاد والإنتهاء من الحسابات الضرورية. كما يستبعد هذا النظام مخاطر إغفال جزء من الورم.

مركز أمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية

في مركز أمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية، يمكن اعادة فتح الأوعية التي سدت خلال الأزمة القلبية بواسطة تدخل فوري من فريق الرعاية الصحية المؤهل والذي يقدم خدماته 24 ساعة يوميًا كل أيام الإٍسبوع. ويوفر جهاز الأشعة المقطعية عالي التقنية ذو الـ64 مقطع، والموجود بالمركز، ميزة هامة، خاصةً في فحص الأوعية الدموية القلبية.
باستخدام هذه الآلية، يتم فحص القلب في 4 ثواني فقط، وتسمح الأشعة ثلاثية الأبعاد والمفصلة بتشخيص سريع وكفء. وهكذا يمكن تشخيص ضيق أو انسداد الأوعية الدموية القلبية باستخدام آلية خالية من الألم وبدون الحاجة لتصوير الأوعية التقليدي.
في مراكز المستشفى يمكن إجراء الأشعة التقليدية على الأوعية من خلال وخز شرياني في منطقة الرسغ. يصاحب الأشعة التقليدية على الأوعية باستخدام الوخز الشرياني في الأريبة مخاطر تمدد الأوعية الدموية، وتورم الأريبة بسبب النزيف، بالإضافة إلى الألم الشديد ومشاكل تعوق الحركة، بينما تمثل هذه المخاطر في تصوير الأوعية الدموية من خلال الوخز الشرياني في منطقة الرسغ صفر تقريبًا.
ويوفر فريق أمراض القلب للأطفال خدمات الرعاية الصحية والتي تشمل التشخيص والإجراءات الجراحية والرأب غير الجراحي للعيوب الخلقية القلبية للأطفال بمختلف أعمارهم بدءًا من حديثي الولادة.

الإخصاب الصناعي

توفر وحدات الإخصاب الصناعي في مجموعة مستشفيات ميديكانا الدولي خدمة صحية بأعلى جودة، وتعتمد على خبرة الأطباء وأحدث التقنيات الطبية.
تستخدم وحدات الإخصاب الصناعي أحدث التقنيات والطرق العلاجية في مجال تقنيات الإخصاب المساعد. وتستضيف كل مراكز الإخصاب الصناعي في مجموعة ميديكانا الصحية متخصصين معروفين ويعتمد عليهم، أشرفوا على العديد من النجاحات في مجال الصحة الإنجابية. تتطابق عملياتنا المتعلقة بالإخصاب الصناعي بالعمليات التي يتم إجراؤها في أفضل مراكز الإخصاب الصناعي حول العالم، ويتم فحص مختبراتنا باستمرار، حيث نستخدم أحدث التقنيات بدءًا من سحب البويضات وحتى نقل الجنين. في مركزنا، يتم إجراء العديد من العمليات والتي تشمل علاج التبويض، الإنماء الصناعي، التلقيح الصناعي، والحقن المجهري وكل العمليات الأخرى في مجال الإخصاب المساعد (التبويض بالليزر)، إزالة التجزئة (إزالة البقايا الخطرة من الجنين)، خزعة جنينية للتشخيص الوراثي قبل نقل الجنين (PGT) والرحم الصناعي. وأيضًا نوفر أي وكل أنواع الخدمات التشخيصية والعلاجية لعقم الذكور.

زرع الأعضاء

تجرى مراكز ميديكانا عمليات زرع للكلى والكبد والنخاع العظمي والقرنية بمعايير عالمية. وتعد مجموعة ميديكانا ضمن منشآت الرعاية الصحية البارزة التي تدعم التبرع وزراعة الأعضاء.
زراعة الكلى يقوم فريق العمل المتخصص في ميديكانا باهسيليفيلر، وميديكانا كامليكا، وميديكا اسطنبول الدولي، وميديكانا أنقرة الدولي بإجراء عمليات زراعة الأعضاء الناجحة. كما حصلت ميديكانا باهسيليفلر على جائزة وزارة الصحة " للمستشفى الخاص صاحبة
أعلى عدد من عمليات زراعة الأعضاء" حيث قامت بإجراء 93 عملية زرع للأعضاء.

زراعة الكبد

معظم الحالات التي تحتاج لزراعة الكبد هي حالات مصابة بالتليف الكبدي. ومؤخرًا تم إعتبار مريض التليف الكبدي المتقدم والمرضى بمتوسط عمر متوقع أقل من عام، مرشحين لزراعة الكبد حيث يتم التوصية (أو يجب التوصية) بزراعة الكبد كخيار علاجي. ويتوفى نصف هؤلاء المرضى بسبب المرض أو مضاعفاته. يتعدى معدل النجاح في عمليات زراعة الكبد التي يتم إجراؤها في موعد مناسب نسبة 80 بالمئة. وتعد زراعة الأعضاء العلاج الوحيد للمرضى المصابين بفشل عضوي مزمن، فلا مفر من موت هؤلاء المرضى إذا لم يتم توفير العضو.

زراعة النخاع العظمي

وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي، يشترط للوصول لمعدل زرع كافي في دولة بعينها الوصول لـ50 عملية زرع نخاع عظمي لكل مليون شخص. وبوضع هذا الرقم في الاعتبار، يجب أن يكون هناك 3500 عملية زرع للنخاع العظمي على الأقل في بلدنا.

وعلى الرغم من ذلك، ووفقًا للبيانات التي اصدرتها وزارة الصحة في 2011، تم إجراء 2100 عملية زرع للنخاع العظمى. لدى مستشفى ميديكانا أنقٌرة الدولي حاليًا وحدة زرع للنخاع العظمى بسعة 9 أسرة، وهي المنشأة الصحية الخاصة الوحيدة التي تجري عمليات زراعة النخاع العظمي في أنقرة. وتم ترخيص الوحدة بواسطة وزارة الصحة في فبراير 2012، حيث تم إجراء نقل الخلايا الجذعية الذاتية في 6 مرضى.

طب الأمراض العصبية

العلاج الجراحي لمرض شلل الرعاش (باركينسون) يتسم مرض شلل الرعاش بأنه مرض يصيب الأجزاء الداخلية للمخ والمسئولة عن جزء كبير من أعراض اضطراب الحركة. يشير اضطراب الحركة إلى الرعشة خاصةً في الأذرع والأقدام، وتصلب الجسم وانخفاض سرعة الحركة.

التحفيز العميق للمخ

يشمل علاج هذه الحال الأدوية الطبية والجراحة. ويعد الدوبامين المادة الفعالة في العلاج الدوائي. على الرغم من ذلك، يمكن إجراء الجراحة إذا كان هناك مقاومة للدواء لطول المدة أو لظهور اضطراب الحركة المتعلق بالدواء.

تصل فعالية الجراحة، إذا كان المريض مهيأ لإجراء الجراحة، لنسبة بين 40 و90 بالمئة. يشير معدل 40 بالمئة لأن المريض غير القادر على إرتداء وخلع الملابس بدون مساعدة قد يتمكن من إرتداء الملابس بدون أي مساعدة. وتعد الرعشة الخفيفة الباقية في يد واحدة للمريض الذي كان يعاني من رعشة غير محتملة في هذا الجزء وكان يحضر للزيارات الدورية بمساعدة الزوجة، على الرغم من عدم القدرة على المشي بدون مساعدة الزوجة بسبب التصلب، مثال للسعادة التي لا تقدر بثمن للمريض والطبيب.

الجراحات التجميلية وجراحات الترميم

يتم إجراء كل العمليات الجراحية الخاصة بتخصص التجميل في عياداتنا للجراحات التجميلية. بالإضافة إلى ذلك، توفر عياداتنا أحدث أجهزة شفط الدهون، والذي يستخدم في كل الإجراءات الطبية التي تستهدف الأنسجة الدهنية، وجهاز الترددات الإشعاعية التي تسمح باستئصال أنواع عديدة من الجروح بالجلد. وهكذا يمكن إجراء تلك الجراحات في العيادات الخارجية مما يقلص فترة الإقامة بالمستشفى.
بإيجاز، تشمل الجراحات الترميمية عمليات شد الوجه والجبين، بالإضافة إلى تكبير وتصغير جفن العين، الأنف والثدي، وكل أنواع عمليات شفط الدهون من منطقة البطن وأسفل الساق والذراع والوسط، وكل أنواع سرطان الجلد والأغشية المخاطية والفم والفك، وكل المشاكل المتعلقة بالفم، والفك وعظام الوجه والجمجمة.

زرع الشعر

تجتذب عمليات زرع الشعر شعبية تدريجية، وتعد الأسعار الحالية أرخص نوعًا ما بالمقارنة بالأسعار في الماضي، وبالتالي فإنها من أكثر الجراحات الترميمية تفضيلًا بين الرجال. النتائج مبشرة جدًا عندما يتم إجراء عملية زرع الشعر بواسطة المتخصصين، بينما تصبح العمليات غير الناجحة مصدرًا للتعاسة. حاليًا، يتم استخدام آليتان في زراعة الشعر. الأولى هي تقنية FUT أو زراعة بويصلات الشعر، وهي الطريقة التقليدية لزراعة الشعر، في هذه التقنية يتم استئصال شريحة من الأنسجة الموجودة من المنطقة خلف الأذنين بفروة الرأس. ويتم خياطة مكان الاستئصال. ثم يتم فصل النسيج إلى وحدات من البويصلات وزراعتها في موضع الزرع.
في حين ينظر المرضى لآلية FUE، أو استخراج بويصلات الشعر، على أنها الطريقة الحديثة لزراعة الشعر، حيث يتم الحصول على بويصلات الشعر بشكل فردي من منطقة الرقبة، مما يجنب المريض عملية الخياطة الموجودة في الزراعة التقليدية.
ويعد وجود ندبة الخياطة من أهم الاختلافات الموجودة بين التقنيتين. يتم إعلام المريض منذ أول مقابلة له مع جراح التجميل بمزايا وعيوب كلًا من الجراحتين، ويتم اتخاذ القرار بالعملية الأنسب للمريض. يتم إجراء كلا الجراحتين باستخدام التخدير الموضعي
وتستغرق الجراحة نحو 5-6 ساعات.

الوحدات الطبية

العلوم الطبية الدولية

·            التغذية والحمية الغذائية

·            الأطفال

·            أمراض الغدد في الأطفال

·            أمراض الكلى في الأطفال

·            الأمراض العصبية في الأطفال

·            أمراض القلب في الأطفال

·            الجلدية

·            الغدد الصماء

·            قسم الأمراض المعدية

·            الطب الطبيعي والتأهيل

·            أمراض الجهاز الهضمي

·            قسم أمراض الصدر

·            أمراض الدم

·            الغسيل الكلوي

·            الطب الباطني

·            أمراض القلب

·            التجميل

·            أمراض الكلى

·            طب حديثي الولادة والمبتسرين

·            الأمراض العصبية

·            الطب النووي

·            الطب النفسي

·            العلاج الإشعاعي للأورام

·            الأشعة

·            الأمراض الروماتيزمية

·            الأورام


العلوم الطبية الجراحية

·            الطوارئ

·            عيادة صحة الفم والأسنان

·            جراحات الأطفال

·            جراحات التجميل والترميم

·            الجراحة العامة

·            جراحات الصدر

·            الرمد

·            النساء والتوليد

·            جراحة القلب والأوعية الدموية

·            الانف والأذن والحنجرة

·            جراحة الأعصاب

·            جراحات العظام، الإصابات وجراحات اليد

·            طب فترة ما حول الولادة

·            وحدة الإخصاب الصناعي

·            المسالك

·            وحدات العناية المركزة

·            وحدة الرعاية المركزة العامة

·            وحدة الرعاية المركزة لأمراض الشرايين التاجية

·            وحدة الرعاية المركزة لجراحات القلب والأوعية الدموية

·            وحدة الرعاية المركزة لحديثي الولادة والمبتسرين





الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • التمويل المتاح
  • سجلات طبية إلكترونية
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين
  • توفر مترجمين عند الطلب

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • ترتيبات الإقامة
  • طعام نباتي
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الروسية
  • التركية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 980
  • عدد الأسرة: 1307
  • سنة التأسيس: 1992
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة مقدمة من قِبل ميديكانا الملف الشخصي واحد  أو أحد ممثليها. التحديث الأخير في Oct 27, 2017.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تركيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2017 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Medicana Healthcare Group

Location

Istanbul, Turkey

Medicana Healthcare Group - Overview

Medicana International Istanbul has an indoor area of 30,000 m2. It is comprised of two linked departments including inpatient floors and outpatient floors. Our hospital was built with the capacity and technical features to allow for providing service to the patients coming from Istanbul, Thrace Region and Europe.

Offering any and all types of infrastructure and comfort as required by modern hospital business and hotel management services, our hospital has 115 beds in 1 CIP, 5VIP and 109 standard patient rooms. In addition to patient rooms, it has 14General Intensive Care beds, 13 Cardiovascular Surgery Intensive Care beds, 7 Coronary Intensive care beds, 8 Newborn Intensive Care patient beds and provides high level healthcare service to patients with 7 emergencies, 9 angiographies, 3 endoscopy observation beds and 8 operating rooms.

All the diagnostic and therapeutic procedures are carried out by academic-oriented medical team using state-of-the-art medical devices in Medicana International Istanbul.

Medicana Health Group offers healthcare services, in all affiliated hospitals and private health care facilities, in full compliance with internationally recognized healthcare standards and at quality level of world’s leader healthcare facilities. All our healthcare services are provided via our modern and up-to-date infrastructure originating from adapting all technological advances in order to reach aforementioned quality level and to sustain success, and healthcare team who constantly and closely monitors all advances and innovations in relevant fields in order to reinforce their specialism.

QUALITY TRAVEL OF MEDICANA

Accreditation standards for healthcare sector focuses on perfect care of patient. The best benefit is to ensure patient’s safety. Standards prevent patients being damaged due to the devices, medications or applications used throughout the treatment and ensure the most recent, updated and evidence-based applications.

Except the standards on patient admission, assessment and care, there are also standards on the infection control, facility management, risk management, employee trainings and qualities, general management, quality improvement and information management.

In short, accreditation includes patients, service environments for patients and service providers.Therefore, patients are provided the safest and best quality service in the institutions operating in compliance with the accreditation standards.Administration style, organizational chart and terms of references are determined. Studies are carried out in order to improve the quality and to sustain development.

OUR HOSPITALS

  • MEDICANA AVCILAR
  • MEDICANA BAHCELIEVLER
  • MEDICANA CAMLICA
  • MEDICANA DENTAL
  • MEDICANA BACHCELIEVLER
  • MEDICANA DENTAL CIFTEHAVUZLAR
  • MEDICANA INTERNATIONAL ISTANBUL
  • MEDICANA INTERNATIONAL ANKARA HASTANESI
  • MEDICANA SAMSUN HOSPITAL
  • MEDICANA KONYA HOSPITAL


MEDICAL DEPARTMENTS

CANCER CENTER

Cancer therapy is comprised of a group of therapies which necessitates operation of multiple medical branches in cooperation. Here, various surgical branches work in cooperation with Radiation Oncologists and Medical Oncologists. Pathology is important during diagnosis, while Radiology and Nuclear Medicine departments are of value to support diagnosis and monitor treatment outcomes.

Medical oncology refers to branch of science which offers pharmaceutical therapy (drug therapy) for cancer. Medical oncology cures cancer patient using anti-cancer drugs (chemotherapy) on one side and tries to eliminate internal problems (infections, renal failures, heart failures, nutritional disorders etc) on the other side.

Advanced Modern Medical Technologies

In current Radiation Oncology, early identification (before cancerous tissue comprised of abnormally growing cells reaches a particular size) and direct treatment of involved tissue are possible thanks to the advanced technological devices.

Using these devices, it is possible to:

  • Treat tumors localized in breast, head, neck and lung
  • Treat deep and superficial tumors located in other organs
  • Baseline diagnosis and grading of cancer
  • Determination of extent
  • Evaluation of response to treatment
  • Determination of viable cancer cell load for planning cancer therapy
  • Planning best possible therapy for the patient
  • Ease of use in all cancer patient and ensuring highest level of patient’s comfort

Radiotherapy

Radiotherapy refers to kill or stop growth of cancerous cells using high-energy radiation. It is treatment method, similar to operation and chemotherapy, in cases with cancer,and it may be not only used alone, but it can be also combined with pre- and post-operative procedures and chemotherapy. Treatment is dependent on many significant factors including but not limited to age, overall health status,type of cancer diagnosed, grade and localization. The treatment decision is made after patient is examined by multiple physicians in relevant departments and each patient is individually considered. Therefore, customized therapy is planned for each patient even if they have the same type of cancer.

Radiation Oncology PET-CT

Radiation Oncology uses devices which enable three-dimensional conformal and dose-adjusted radiotherapy. Such devices are products of state-of-the-art technology and they ensure elimination of cancer cells and minimize the possibility of recurrence by enabling use of high therapy doses. Pet-CT is used as pathfinder when radiotherapy is planned for cancer patients in Radiation Oncology department and thus, the possibility to miss viable tumor cells is eliminated. When this method is used, even smallest tissue involving tumor cell is identified and tumor is completely targeted and involved in radiated area. This approach enhances control rate and increases survival rate.

PT-CT is most commonly used in oncologic diseases and it offers ease of use and highest level of comfort ranging from primary diagnosis of cancer, grading, determination of extent, treatment response to determine viable cancer load for planning therapy in all oncologic patients.

Brachytherapy

Recently, RadiationOncology offers three-dimensional conformal brachytherapy. Radiation sources and special applicators, which were previously placed into patient’s body, are imaged using computerized tomography device and they are transferred to planning system. Thus, accuracy of procedure is controlled and if any fault is determined, it is corrected before therapy is applied. Patient is provided therapy therapy after three-dimensional image is obtained and necessary calculations are made. This system also eliminates the risk of missing tumor.

 

CARDIOLOGY AND CARDIOVASCULAR SURGERY CENTER

In Cardiology and Cardiovascular Surgery Center, vessels occluded during heart attack can be restored with instant intervention by professional healthcare team offering 24/7 service.

High-technology64-slice computerized tomography devices hosted in their centers offers superior advantages particularly in examining heart vessels. In this method,examination of heart is completed only in 4 seconds and three-dimensional and detailed images enable rapid and efficient diagnosis. Thus, stenosis and occlusions in heart vessels are identified in pain-free and rapid manner without requiring conventional angiography.

In the hospital’s centers, angiographic procedures can be performed via arterial puncture in wrist region. Angiographic procedures originating from puncture of arterial structures in inguinal region are associated with risk of dilation (balloons formation) of vessel, inguinal swelling due to uncontrolled bleeding and extremely painful and disabling problems and these risks are almost zero percent in angiograph performed via puncture of arteries in wrist.

Pediatric Cardiology teams offers healthcare services including diagnosis and invasive procedures and non-operational repair of congenital cardiac septal defects in all pediatric age groups starting from neonatal period. 

IN-VITRO FERTILIZATION

In Vitro-Fertilization Units of Medicana Group of Hospitals offer highest quality healthcare service based on experience physicians and state-of-the-art technology medical infrastructure.

In Vitro FertilizationUnits use most recent technology and treatment methods in the field of assisted reproduction techniques. All in Vitro Fertilization centers of Medicana HealthGroup host recognized and reliable specialists who undersigned many successes in the field of reproduction health. For In Vitro fertilization procedures, our procedures are identical to those used in leader IVF centers around the world and our laboratory is continuously inspected, ranging from egg harvesting to embryo transfer, using state-of the-art technology. In our center, many procedures are performed including ovulation therapy, artificial insemination, in vitro fertilization, micro injection and all other procedures in the field of assisted reproduction (laser assisted hatching), defragmentation (eliminating hazardous wastes in embryo), embryo biopsy for genetic diagnosis of baby before transfer is made (PGT) and co-culture (artificial womb). Any and all types of diagnostic and therapeutic services are also offered for male infertility.

TRANSPLANTATION

Medicana Health Centers perform kidney, liver, bone marrow and cornea transplantations at international standards. Medicana Health Group is among remarkable healthcare facilities which support donation and transplantation.

Kidney Transplantation

Medicana Bahcelievler, Medicana Camlica, Medicana International Istanbul and Medicana InternationalAnkara hospitals and their specialists undertakes success transplantation operations. Medicana Bahcelievler Hospital was awarded “Prize for Private Hospital With Highest Number of Transplantation” by Ministry of Health due to 93 transplantation operations.

Liver Transplantation

Most patient requiring liver transplantation are cases with hepatic cirrhosis. Recently, the view is recognized that patient with end stage hepatic cirrhosis and life expectancy below 1 year is candidate for liver transplantation and such patient is (or should) recommended transplantation. Half of patients with such condition dies secondary to the disease or complications. Success rate is over 80% in liver transplantations which are performed in timely manner. Organ transplantation is the only treatment method for patients with chronic organ failure. Death is inevitable for those patients if organ cannot be supplied.

Bone Marrow Transplantation

Based on criteria of European Union, adequate transplantation in a particular state implies 50 bone marrow transplantation per one million subjects. Considering this figure, there should be minimum 3500 bone marrow transplantations in our country. However,according to data issued by Ministry of Health for year 2011, 2100 bone marrow transplantations were performed in the country. Medicana Ankara Hospital has currently nine-bed bone marrow transplantation unit and it is the only private healthcare facility performing bone marrow transplantation in Ankara. The unit is licensed by Ministry of Health on February 2012 and autologous stem cell transfer was performed in 6 patients.

NEUROLOGY

Surgical Treatment of Parkinson’s Disease

Parkinson’s disease is roughly characterized as a disease influencing deeply localized structures of brain and it accounts for a substantial part of symptoms of movement disorders. Movement disorder refers to tremor particularly in arms and legs, body stiffness and decrease in velocity of movements.

Deep Brain Stimulation

Treatment of the disease involves medications and surgery. Principal active substance of medical treatment is dopamine. However, surgical treatment is performed if resistance occurs against drug in the length of time and drug-related movement disorder develops.

If a patient is well eligible for operation, efficiency will range between 40 percent and 90 percent. The efficiency rate of 40 percent implies that a patient with inability to dress and undress without support may wear garments without any support.Very mild residual tremor in single hand of patient who experienced insufferable tremor in the part and attending control visits by walking with spouse in arm despite inability to walk without support of spouse due to stiffness are examples of priceless happiness for both patient and physician.

AESTHETIC AND RECONSTRUCTIVE SURGERY

All procedures of general plastic surgery branch are performed in our plastic surgery clinics. In addition, our clinics also host a modem lipoplasty device, which is used for all procedures focusing fat tissues and a radio frequency device which enables resection of several skin lesions. Thus, patients may be intervened at outpatient settings resulting with reduction in hospitalization period.

Briefly, aesthetic procedures involving face- and forehead-lift as well as augmentation and reduction of eyelid, nose and breast, any and all types of lipoplasty operations for loose portions of abdomen, lower leg, arm and waist, all cancers of skin, mucosa, oral cavity and jaw and all problems related with mouth jaw,facial and cranial bones.

HAIR TRANSPLANTATION

Hair transplantation is gradually getting more popularized and prices are somewhat cheaper in comparison with prices offered n the past and accordingly, it is the most common aesthetic intervention preferred by men. When hair transplantation is performed by experts, outcomes are very positive, while it should be kept in mind that unsuccessful hair transplantation leads to extreme misery.

Recently, two methods are used for hair transplantation. The first one is FUT technique, which is the conventional hair transplantation method. In this technique, a tissue slice is obtained from hairy scalp located in bilateral post-auricular regions. Donor site is sutured. Tissue is separated into follicles and they are transferred to recipient site.

FUE method, which is regarded by patients as modern method, hair units are individually obtained from neck region and thus, suture procedure in the conventional method is avoided. The most remarkable difference of two methods is presence of suture scar. In the first contact with plastic surgeon, patient is informed in details about pros and cons of two methods and a decision is made for which method is best option for patient. Both methods are performed under local anesthesia and the procedure last approximately 5-6 hours.

MEDICAL UNITS

International Medicine Sciences

  • Nutrition and Diet
  • Pediatrics
  • Pediatric Endocrinology
  • Pediatric Nephrology
  • Pediatric Neurology
  • Pediatric Cardiology
  • Dermatology
  • Endocrinology
  • Infectious Diseases Department
  • Physical Medicine and Rehabilitation
  • Gastroenterology
  • Pulmonology Department
  • Hematology
  • Hemodialysis
  • Internal Medicine
  • Cardiology
  • Cosmetology
  • Nephrology
  • Neonatology
  • Neurology
  • Nuclear Medicine
  • Psychiatry
  • Radiation Oncology
  • Radiology
  • Rheumatology
  • Medical Oncology

Surgical Medicine Sciences

  • Emergency Medicine
  • Oral and Dental Health Clinic
  • Pediatric Surgery
  • Aesthetic and Reconstructive Surgery
  • General Surgery
  • Thoracic Surgery
  • Ophthalmology
  • Gynecology and Obstetrics
  • Cardiovascular Surgery
  • Otorhinolaryngology
  • Neurosurgery
  • Orthopedics, Traumatology and Hand Surgery
  • Perinatology
  • IVF Unit
  • Urology
  • Intensive Care Units
  • General Intensive Care Unit
  • Coronary Intensive Care Unit
  • Cardiovascular Surgery Intensive Care Unit
  • Neonatal Intensive Care Unit





Services:

  • Transportation services
  • Visa arrangements
  • Financing available
  • Electronic medical records
  • Insurance coordination
  • Interpreters available on demand

Accommodations:

  • Family members can stay with patient
  • Accommodation arrangements
  • Vegetarian food
  • Halal food

Facilities:

  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Recovery facilities
  • Phone in rooms
  • Internet connection

Languages:

  • Arabic
  • English
  • Russian
  • Turkish

Liability:

  • Doctors have liability insurance
  • Hospitals has liability insurance

Numbers:

  • Number of doctors: 980
  • Number of beds: 1307
  • Year established: 1992
Disclaimer:
The data provided in this page was provided by Medicana Healthcare Group  or it's represetatives. last updated on Oct 12, 2017.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2017 Health-Tourism.com, All Rights Reserved