ابحث في المراكز الطبية

مستشفى آسيبادم تكسيم، اسطنبول، تركيا

المكان

اسطنبول, تركيا

مستشفى آسيبادم تكسيم، اسطنبول، تركيا - نظرة عامة

تعد مستشفى آسيبادم تكسيم الحلقة الأحدث في مجموعة آسيبادم للرعاية الصحية، وتعد مستشفى متعدد الأغراض.

المعمار الحديث

تتميز المستشفى بطراز معماري متميز يضفي لمسة فريدة على معمار المدينة في منطقة سيسلي-تكسيم، حيث تضم المستشفى حوالي 24 ألف متر مربع من المساحة الداخلية. وتضم المباني عددًا من أعمال ديفريم إربيل، التي تمتزج فيها المواد والألوان الطبيعية، لتعكس جوًا من البساطة والطمأنينة، كما تضمي لمسة تاريخية تذكر بالرموز العريقة في تكسيم في وباي أوغلو. وتم تصميم قاعات الانتظار بأسقف مرتفعة وملامح حدائقية بحيث تستقبل ضوء النهار بأكمله، ليشعر فيها المرضى وعائلاتهم بالراحة. أما منطقة الكافتيريا في الدور الأرضي، فتضم مناطق جلوس داخلية وخارجية.

مناطق رعاية المرضى الخاصة

تبلغ الطاقة الاستيعابية لمستشفى آسيبادم تكسيم 99 سريرًا، بالإضافة إلى 6 غرف عمليات، وهي مصممة لتضم المراحل المختلفة للتشخيص والعلاج. تضم وحدة الرعاية المركزة العامة عشرة أسرة، منها سريري عزل، بالإضافة إلى وحدة الرعاية المركزة لحديثي الولادة، والتي تبلغ طاقتها سبعة أسرة، منها سرير عزل.

جميع غرف العمليات في المستشفى مجهزة بنظام تشغيل قياسي، بالإضافة إلى نظام حوائظ نموذجي، وأحدث المعدات التقنية المتاحة. ويعد نظام "Insight"، وهو نظام حديث لتنظيم سير العمل وتحقيق الاستفادة القصوى من غرف العمليات في المستشفيات عالية الإشغالية، ويعد هذا النظام من أهم الأنظمة المستخدمة في المستشفى.

يضم قسم الطوارئ مدخلين منفصلين للمرضى وسيارات الإسعاف، وتوجد غرف ملاحظة خاصة للمرضى، بالإضافة إلى غرف خاصة للإنعاش القلبي الرئوي، وغرف تدخل جراحي وكذلك غرف لجراحات العظام. كما توجد غرف فحص في قسم الطوارئ، مخصصة للتخصصات التي قد يحتاج المريض لاستشارتها في حالات الطوارئ، وكل ذلك بهدف تقديم أسرع خدمات طوارئ ممكنة للمريض.

الوحدات الطبية

تعد مستشفى آسيبادم تكسيم مستشفى متكاملة تعمل في كل التخصصات الطبية، بما في ذلك الجراحة العامة، التجميل، جراحات التجميل والترميم، طب أمراض النساء والتوليد، جراحات الأعصاب، جراحات العظام والإصابات، طب العيون، طب الأنف والأذن والحنجرة، وجراحات المسالك البولية، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات الطبية.

التقنيات الطبية

تضم مستشفى آسيبادم تكسيم جهاز رنين مغناطيسي 3 تسلا، جهاز رنين مغناطيسي للجسم بأكمله، بالإضافة إلى أجهزة أشعة ثدي ثلاثية الأبعاد، كجزء من التجهيزات التقنية الطبية للمستشفى.

راحة وأمان المرضى

يمكن للمرضى الحصول على كافة خدمات التشخيص والعلاج داخل المستشفى دون الحاجة إلى الانتقال إلى أي مكان آخر. كما يمكن تصميم المستشفى المرضى من الحصول على كافة خدمات التخصصات الطبية الرئيسية المختلفة في أقل وقت ممكن وبأقل تنقل ممكن داخل المستشفى. فبفضل تصميم المستشفى كوحدة خدمات متكاملة، يمكن للمريض الحصول على كافة خدمات التشخيص والعلاج في أمان تام ودون إضاعة وقت على الإطلاق.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة
  • توفر ممرضة خاصة
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • ترتيبات الطيران
  • سجلات طبية إلكترونية
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين
  • توفر مترجمين عند الطلب

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • ترتيبات الإقامة
  • طعام نباتي
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)
  • نظام غذائي خاص

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت
  • بنك/ماكينة صراف آلي
  • خدمات صرافة
  • صيدلية

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الألبانية
  • البوسنية
  • البلغارية
  • الهولندية
  • الجورجية
  • اليونانية
  • الإيطالية
  • المقدونية
  • الفارسية
  • الرومانية
  • الروسية
  • الصربية
  • التركية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأسرة: 99
  • سنة التأسيس: 2016
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة قد تم تجميعها من مستشفى آسيبادم تكسيم، اسطنبول، تركيا  موقع (http://www.acibademinternational.com/why-acibadem/hospitals/acibadem-taksim-hospital-2/) , ومصادر أخرى عبر الإنترنت. التحديث الأخير في Nov 2, 2016.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تركيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2016 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Acibadem Taksim Hospital, Istanbul, Turkey


Acibadem Taksim Hospital, Istanbul, Turkey - Overview

The newest link in the Acıbadem Healthcare Group chain, Acıbadem Taksim Hospital is a general purpose hospital.

Modern architecture

With architecture that adds a distinct nuance to the city silhouette in the Şişli-Taksim region, the hospital has nearly 24 thousand square meters of indoor space. The works of Devrim Erbil were used in the building, in which natural materials and colors reflect an air of simplicity and serenity, to reflect the historical symbols of Taksim and Beyoğlu. Waiting areas with high ceilings and garden-like features with full daylight have been designed especially for patients and their relatives. The cafeteria section on the entry level attracts attention with refreshing indoor and outdoor areas.

Private patient care areas

With a capacity of 99 beds and 6 operating rooms, Acıbadem Taksim Hospital is designed for all the different stages of diagnosis and treatment. In the General Intensive Care Unit there are ten beds, two of which are isolated, and the Newborn Intensive Care Unit has a capacity of seven beds with one isolated bed.

Equipped with a Modular Operating System, the hospital operating rooms have modular wall systems and state of the art technological equipment. “Insight”, an up to date IT solution for work flow coordination and optimization of busy operating rooms, stands out as one of the specialized systems used in the hospital.

In the Emergency Ward with two separate entrances for ambulance and patient entry, there are private observation rooms for patients in addition to resuscitation, surgical and orthopedic response rooms. The examination rooms, positioned in the emergency section, for branches frequently consulted for patients in emergency, aim to provide patients with the fastest possible service.

Medical Units

Acıbadem Taksim Hospital, a fully fledged hospital serving in all branches of medicine, includes General Surgery, Cosmetic, Plastic and Reconstructive Surgery, Gynecology, Neurosurgery, Orthopedics and Traumatology, Ophthalmology, ENT and Urology among its services.

Medical Technologies

Acıbadem Taksim Hospital has 3 Tesla MR, Full Body MR and 3 Dimensional Tomosynthesis Mammogram devices as part of its medical technology equipment.

Patient comfort and safety

Patients can receive all diagnosis and treatment services in the hospital without having to go anywhere else. Also access to all major specialty branches in specialized areas of the hospital enable services with a minimum amount of walking. The services being designed as a whole has made it possible for patients to receive diagnosis and treatment services with emphasis on patient security without wasting any time.


  • Transportation services
  • Personal escort available
  • Private nurse available
  • Visa arrangements
  • Flight arrangements
  • Electronic medical records
  • Insurance coordination
  • Interpreters available on demand


  • Family members can stay with patient
  • Accommodation arrangements
  • Vegeterian food
  • Halal food
  • Special order food


  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Recovery facilities
  • Phone in rooms
  • Internet connection
  • Bank/ATM
  • Money exchange
  • Pharmacy


  • Arabic
  • English
  • French
  • German
  • Russian
  • Turkish
  • Albanian
  • Bosnian
  • Bulgarian
  • Dutch
  • Georgian
  • Greek
  • Italian
  • Macedonian
  • Persian
  • Romanian
  • Serbian


  • Doctors have liability insurance
  • Hospital has liability insurance


  • Number of beds: 99
  • Year established: 2016
The data provided in this page was collected from sources over the internet. Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2016, All Rights Reserved