ابحث في المراكز الطبية

مستشفى جينيميد

المكان

اسطنبول, تركيا

مستشفى جينيميد - نظرة عامة

افتتحت مركز جينيميد الطبي كعيادة خاصة عام 1989. وكان أول مركز للتلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب في اسطنبول، حيث تعمل 50 عيادة أخرى للتلقيح الصناعي بقيادة جينيميد اليوم. وتلبي المستشفى كافة احتياجات السياح العلاجيين، بما في ذلك ترتيبات السفر والإقامة. وتعد جينيميد الاختيار الأول للعديد من المرضى الأوروبيين، خاصة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تقدم جينيميد خدماتها في مجال الخصوبة وعلاج العقم من خلال فريق طبي خبير، مع استشاريين في الولايات المتحدة، وبأسعار معقولة.

مجالات التميز


يعد علاج العقم التخصص الأساسي في مستشفى جينيميد. حيث يتم إجراء علاجات وعمليات مثل التلقيح داخل الرحم، والتلقيح الصناعي/ حقن الحيوانات المنوية في سيتوبلازم البويضة بشكل يومي. تقوم مستشفى جينيميد بإجراء أكثر من ألف عملية تلقيح صناعي سنويًا، بمعدلات نجاح متميزة. كما تمتلك المستشفى كذلك معملًا خاصًا بأمراض الذكورة لعلاج العقم عند الذكور، وإجراء عمليات مثل استخراج الحيوانات المنوية من الخصية (خزعة الخصية). كما تقوم مستشفى جينيميد أيضًا بإجراء عمليات خزعة المبيض وتجميد البويضات، وهي أحدث التقنيات التجريبية عالميًا في علاج العقم، خاصة فيما يخص وقف سن اليأس المبكر. وتعد معدلات النجاح في جينيميد أعلى من المعدلات العالمية.

في النساء تحت سن 38، الذين يقومون باستخدام حيوانات منوية سليمة في عملية التلقيح، تبلغ نسبة النجاح 60 في المائة. كانت مستشفى جينيميد أول مستشفى في تركيا يستخدم طريقة حقن الحيوانات المنوية في سيتوبلازم البويضة عام 1995، وحاليًا تستخدم جينيميد هذه الطريقة في كل عمليات التلقيح الصناعي الخاصة بها لأنها تزيد من فرص نجاح التلقيح بشكل كبير، كما أن لها تأثيرًا إيجابيًا على فرص حدوث الحمل.

العلاجات المتاحة

زرع البويضة المخصبة في قناة فالوب (GIFT)
إنضاج الجنين خارج الرحم (IVM)
التلقيح الصناعي خارج الرحم (IVF)
التلقيح الصناعي خارج الرحم (IVF) للبويضات التي تم التبرع بها
حقن الحيوانات المنوية في سيتوبلازم البويضة (ICSI)
الحقن المحفز للحيوانات المنوية في الرحم
الحقن غير المحفز للحيوانات المنوية في الرحم
نقل الزيجوت إلى قناة فالوب (ZIFT)

الاختبارات والفحوصات

التشخيص الجيني قبل زرع الأجنة (PGD)

يتم إجراء التشخيص الجيني قبل زرع الأجنة (PGD) بعد عملية حقن الحيوانات المنوية في سيتوبلازم البويضة بثلاثة أيام. عندما تبلغ الأجنة مرحلة الـ8 خلايا، يتم أخذ خلية واحد من كل جنين. يتم تحليل هذه الخلايا في قسم الباثولوجي بحثًا عن الأمراض التي قد تنشأ من التاريخ المرضي للعائلة، والأمراض الجينية، إلخ. بعد إجراء التشخيص، يقوم الأطباء بوضع 3 من أكثر الأجنة صحة في الرحم، تحت تجويف الرحم بـ2 سنتيمتر بالضبط، للحصول على أفضل فرصة لحدوث حمل

منسقي المرضى

يتم التواصل بين المرضى، والأطباء الأوروبين والأمريكيين الحاصلين على اعتمادات المجالس الطبية في بلادهم، والطاقم الطبي للتلقيح الصناعي في تركيا، من خلال البريد الإلكتروني، الهاتف، ومؤتمرات الفيديو متى كان هذا مناسبًا. ويقوم منسقو المرضى بالتأكد من اطلاع كافة أعضاء الفريق العلاجي على نتائج الفحوصات الخاصة بالمرضى وغيرها من السجلات الطبي بشكل متكامل. كما يقومون بتنسيق الاستشارات الهاتفية بين المرضى والأطباء.

كما يساعد المنسقون كذلك المرضى في إجراء ترتيبات السفر والإقامة في الفندق، سواءً في الفنادق الفاخرة أو الأثرية، وكذلك في حجز رحلات الطيران حسب طلب المريض، وترتيب الزيارات السياحية وخدمات الترجمة عند الطلب، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرة دخول تركيا.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • ترتيبات الإقامة

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الإيطالية
  • الأسبانية
  • التركية

الأرقام:

  • سنة التأسيس: 1989
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة قد تم تجميعها من مستشفى جينيميد  موقع (http://www.ivfturkey.com/default.aspx?lng=1) , ومصادر أخرى عبر الإنترنت. التحديث الأخير في Jul 5, 2016.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تركيا

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2016 Health-Tourism.com

Search Medical Centers

Jinemed Hospital

Location

Istanbul, Turkey

Jinemed Hospital - Overview

Jinemed Medical Center opened as a private clinic in 1989. They are the first in-vitro fertilization center in Istanbul, and 50 other IVF clinics operate under the leadership of Jinemed today.The hospital provides for the needs of medical tourists, including travel and accommodation arrangements. Jinemed is the hospital of choice of many European patients, most especially from the UK and United States.

Jinemed Hospital offers fertility services with an expert medical team with consultants in the USA and at favorable costs.

Centers of Excellence


Infertility is the main specialty of Jinemed Hospital. Procedures such as IUI, IVF/ICSI are performed everyday. Jinemed Hospital does over a thousand IVF cycles each year with great success rates. The clinic has also its own andrology lab for male infertility and perform procedures such as TESE (testicular biopsy). Jinemed can also perform ovarian cortex and egg freezing procedures which are the newest, experimental techniques in the world of infertility to stop the premature menopouse. Jinemed's success rates are above the world standards.

For women under age 38 and using healthy sperm, the success rates are at 60 percent. Over age 40, this number decreases.Since becoming the first Turkish clinic to utilize intracytoplasmic sperm injection (ICSI) beginning in 1995, Jinemed now uses the procedure for all IVF cycles as ICSI increases the chance of fertilization greatly and has a positive affect on the chances for pregnancy.

Treatments Available

Gamete Intra-Fallopian Transfer (GIFT)
In vitro maturation (IVM)
In-vitro fertilisation (IVF)
In-vitro fertilisation (IVF) with egg donation
Intra Cytoplasmic Sperm Injection (ICSI)
Intrauterine insemination (IUI) stimulated
Intrauterine insemination (IUI) unstimulated
Zygote Intrafallopian Transfer (ZIFT)

Tests and investigations

Preimplantation genetic diagnosis (PGD)

PGD (Preimplantation Genetic Diagnosis) procedure is performed 3 days after the ICSI. When the embryos reach 8 cell-stage, one cell will be taken out from each embryo. These cells will be analyzed in the patalogy department for diseases which may result from family history, genetical conditions, etc, .Upon the PGD, the doctors will place 3 of the healthiest embryos back to the uterus, exactly 2cm below the uterine cavity to get the best pregnancy chance

Patient Coordinators

Communications between patients, their American and European board physicians, and the IVF Turkey staff are handled through email, phone, and when convenient, video-conferencing. The Patient Coordinators make sure that pertinent test results and other medical records are satisfactorily transferred between treatment team members. Likewise, they arrange doctor-patient phone consultations.

Patient Coordinators will also help patient with hotel accomodations, from boutique hotels such to high class luxury hotels, air transportation upon request, sight-seeing and translation services upon request and securing a visa for travel to Turkey.

Services:

  • Transportation services
  • Personal escort available

Accommodations:

  • Family members can stay with patient
  • Accommodation arrangements

Facilities:

  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant

Languages:

  • Arabic
  • English
  • French
  • German
  • Spanish
  • Turkish
  • Italian

Numbers:

  • Year established: 1989
Disclaimer:
The data provided in this page was collected from the Jinemed Hospital  website (http://www.ivfturkey.com/Default.aspx?Lng=1) , and other internet sources. last updated on Jul 5, 2016.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.

Copyright © 2008 - 2016 Health-Tourism.com, All Rights Reserved