ابحث في المراكز الطبية

مستشفى بومرانجراد

المكان

بانكوك, تايلاند

  • مُعتمدة من قِبل اللجنة الدولية المشتركة JCI مُعتمدة من قِبل اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية JCI
  • تم إجراء برنامج اعتماد المستشفيات التايلاندي بواسطة المعهد التايلاندي لتحسين واعتماد جودة  المستشفيات معتمدة من قِبل برنامج اعتماد المستشفيات التايلاندي Thai HA

مستشفى بومرانجراد - نظرة عامة

مستشفى بومرانجراد هي أحد أشهر المستشفيات للسياحة الطبية، وتقع في بانكوك، تايلاند. و مستشفى بومرانجراد هي مركز متعدد التخصصات، وتقدم خدماتها للمرضى المحليين والأجانب على حد سواء. والمستشفى أكبر مستشفى خاص في جنوب شرق أسيا. حيث يعمل بمستشفى بومرانجراد أكثر من 200 طبيب مدّرب في الولايات المتحدة. والتخصصات تتعدى الـ30 في مستشفى بومرانجراد، وتتضمن مركزًا لطب الأطفال، مركزًا للأسنان، طب الأمراض الجلدية والتجميل، مركزًا للأنف والأذن والحنجرة، ومركزًا للعيون، علاج الخصوبة، طب الأمراض القلبية، طب المخ والأعصاب، جراحة المسالك البولية، جراحات العظام، الجراحات التجميلية، السياحة العلاجية، التأهيل، ومركز للحساسية.

الاعتمادات

كانت مستشفى بومرانجراد أول مستشفى في تايلاند يتم اعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة (JCI). وهذا بالإضافة إلى اعتماد البرنامج التايلاندي لاعتماد المستشفيات، الذي يقوم به معهد تحسين واعتماد جودة المستشفيات.

المرضى الأجانب

تخدم مستشفى بومرانجراد أكثر من مليون مريض سنويًا، منهم أكثر من 400,000 من جنسيات أجنبية. لذا فقد قامت المستشفى بتخصيص مكتب دولي للخدمات الطبية متفاني يعمل في تنسيق خدمات المرضى، لتحديد المواعيد، التخطيط للمتابعة، تنظيم الانتقالات من وإلى المطار، وكذلك الإجابة على أسئلة المرضى. ويتحدث طاقم المستشفى والأطباء اللغات الإنجليزية والتايلاندية، بالإضافة إلى وجود مندوبين دائمين للتحدث بالعربية، الفرنسية، الألمانية، الصينية، اليابانية، الفيتنامية، الكمبودية، الكورية والبنغالية. كما يمكن توفير مترجمين لترجمة اللغات الأخرى.

المرافق

يمكن للمرضى الإقامة في غرفة سكنية أو شقة فندقية في موقع المستشفى ( هناك 125، والاختيارات تتراوح بين شقة بغرفتي نوم إلى جناح ملكي)، أو الإقامة في فندق قريب من المستشفى. وتحتوي الغرف السكنية والشقق الفندقية على تلفزيون، مشغل أقراص الدي في دي، أوعية طبخ، أكواب وأطباق، ثلاجة صغيرة، مطبخ، تكييف هواء وتليفون. ويضم موقع المستشفى محال ومطاعم بالإضافة إلى الصيدلية وغيرها من الخدمات.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • توفر ممرضة خاصة
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الكانتونية
  • الهولندية
  • الهندية
  • اليابانية
  • ماندرين (صينية)
  • البنجابية
  • الأسبانية
  • التايلاندية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 1070
  • عدد الأسرة: 550
  • سنة التأسيس: 1980
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة مقدمة من قِبل مستشفى بومرانجراد  أو أحد ممثليها. التحديث الأخير في Dec 28, 2015.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تايلاند

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2016 Health-Tourism.com

Bumrungrad Hospital

LocationLocation
Bangkok, Thailand
PhonesPhones
from overseas:(+66) 2-667-1000
from Thailand:02-667-1000
Bumrungrad Hospital

Bumrungrad Hospital - overview

Bumrungrad Hospital is one of the best known hospitals for medical tourists. Located in Bangkok, Thailand, Bumrungrad Hospital is a multi-specialty center that caters for international and local patients alike. The hospital is the largest private hospital throughout South East Asia. Over 200 doctors working at Bumrungrad hospital were trained in the US. The 30-plus specialties at the Bumrungrad Hospital include a pediatric center; a dental center, aesthetics and dermatological treatments; eye, ear, nose and throat center; fertility treatments; cardiology; neurology; urology; orthopedics; cosmetic surgery; travel medicine; rehabilitation and an allergy center.

Accreditations

Bumrungrad Hospital was the first hospital in Thailand to be accredited by the Joint Commission International (JCI) and is also accredited by the Thai hospital accreditation program carried out by the Institute of Hospital Quality Improvement & Accreditation.

Foreign Patients

Of the million-plus patients Bumrungrad Hospital serves every year, over 400,000 are of foreign nationality. The hospital has a dedicated International Medical Coordination office to arrange scheduling, plan follow-up care, organize airport transfers and answer questions. Staff and doctors at the hospital speak English and Thai, and there are representatives that speak Arabic, French, German, Chinese, Japanese, Vietnamese, Cambodian, Korean, and Bengali. There are interpreters on hand to translate to other languages.

Facilities

Patients can stay in a residence room or serviced apartment on the hospital site (there are 125, and the choice ranges between a two-bed room to a Royal Suite), or stay in a hotel close to the hospital. Residence rooms and apartments include cable TV, DVD players, hotpots, glasses and dishware, mini bar, kitchen, air-conditioning and telephone. The hospital site provides shops and restaurants as well as a pharmacy and other services.
Services
  • Transportation services
  • Private nurse available
  • Visa arrangements
  • Insurance coordination
  • Family members can stay with patient
  • Halal food
Liability
  • Doctors have liability insurance
  • Hospital has liability insurance
Facilities
  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Recovery facilities
  • Phone in rooms
  • Internet connection
Languages
  • Arabic
  • English
  • French
  • German
  • Hindi
  • Japanese
  • Spanish
  • Thai
  • Cantonese
  • Dutch
  • Mandarin
  • Punjabi
Numbers
  • Number of doctors: 1070
  • Number of beds: 550
  • Year established: 1980
Disclaimer:
The data provided in this page was provided by Bumrungrad Hospital or it's represetatives. last updated on Aug 27, 2014.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.