ابحث في المراكز الطبية

مستشفى أبولّو تشيناي

المكان

تشيناي, الهند

  • مُعتمدة من قِبل اللجنة الدولية المشتركة JCI مُعتمدة من قِبل اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية JCI
  • معتمد من قِبل المجلس الهندي الوطني لاعتماد المستشفيات اعتماد مجلس الهند الوطني لاعتماد المستشفيات NABH

مستشفى أبولّو تشيناي - نظرة عامة

كانت مستشفى أبولّو تشيناي أول مؤسسة طبية أنشأتها مجموعة أبولّو عام 1983. وتعد مستشفى أبولّو تشيناي رائدة في تقديم العديد من التقنيات والإجراءات الطبية التي اعتبرت ثورة في عالم الطب في الهند، ومنها: تغيير مفصل الركبة بالكامل، توسعة (رأب) الشريان التاجي، العلاج الإشعاعي بالتوجيه التجسيمي، وعملية برمنغهام لتثبيت مفصل الورك.

مستشفى أبولّو تشيناي هي أول مستشفى في الهند تنال شهادتي اعتماد ISO 9002، وISO 14001. كما أنها كانت أول مستشفى في جنوب الهند تنال الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة لجودة الخدمات الطبية JCI، بالولايات المتحدة الأمريكية. وتعتبر الحكومة الهندية مستشفى أبولّو تشيناي "مركزًا متميزًا" (Center of Excellence)، كما صنفتها مجلة الأسبوع (The Week Magazine) كأفضل مستشفى قطاع خاص في الهند.

تشير إحصائيات مستشفى أبولّو إلى تحقيقها نسب نجاح تبلغ 70% و99.6% في جراحات زراعة نخاع العظام وجراحات القلب على الترتيب. وتقدم المستشفى نطاقًا واسعًا من أنواع الإقامة للمرضى في الأقسام الداخلية، تتراوح بين الغرف المشتركة وحتى الأجنحة الفاخرة. وتقدم المستشفى خدماتها للمرضى المحليين من كافة أرجاء الهند وكذلك المرضى الأجانب من جميع أنحاء العالم.

تمتلك المستشفى قسمًا لخدمات المرضى الأجانب يقع في الدور الرابع من المبنى الرئيسي للمستشفى. ويقدم القسم المساعدة والتسهيلات للمرضى الأجانب. كما تقدم المستشفى خدمات الترجمة من اللغات الرئيسية للمساعدة في جعل تعاملات المرضى سهلة ومريحة.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • توفر ممرضة خاصة

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • طعام نباتي
  • نظام غذائي خاص

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت

الشهادات:

  • شهادة الأيزو 9001
  • شهادة الأيزو 14001

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • الهندية

الأرقام:

  • عدد الأسرة: 695
  • سنة التأسيس: 1983
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة قد تم تجميعها من مستشفى أبولّو تشيناي  موقع (http://chennai.apollohospitals.com/) , ومصادر أخرى عبر الإنترنت. التحديث الأخير في Apr 2, 2015.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات الهند

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2016 Health-Tourism.com

Apollo Hospital Chennai

LocationLocation
Chennai, India
PhonesPhones
from overseas:(+91) 44-2829-0200
(+91) 44-2829-6569
from India:44-2829-0200
44-2829-6569
Apollo Hospital Chennai

Apollo Hospital Chennai - overview

Apollo Hospital Chennai was the first medical institute established by the Apollo Group, in 1983. The Apollo Hospital Chennai is the pioneer for many revolutionary technologies and procedures in India including: total knee replacement, coronary angioplasty, stereotactic radiotherapy, Birmingham Hip Resurfacing Procedure.

This hospital is the first hospital in India to de awarded ISO 9002 and ISO 14001 certifications. Furthermore, it is also the first hospital in South India to receive accreditation from the Joint Commission International, USA. It is recognized as a ‘Center of Excellence’ by the Indian Government. The Week Magazine has rated it as the “Best Private Sector Hospital in India”.

The Apollo Hospital shows statistics of 70% and 99.6% success rates in bone marrow transplants and heart surgeries respectively. The hospital offers a wide range of in-patient accommodation from General Wards to Suites. It serves local patients from all over India as well as international clients.

The hospital has an International Patient Services Department which is located on the fourth floor of the hospital’s Main block. This department provides assistance and coordination for international patients. The hospital also offers interpretation services for major languages to assist in easy and convenient communication.
Services
  • Transportation services
  • Private nurse available
  • Family members can stay with patient
  • Vegeterian food
  • Special order food
Facilities
  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Recovery facilities
  • Phone in rooms
  • Internet connection
Certifications
  • ISO 9001
  • ISO 14001
Languages
  • Arabic
  • English
  • Hindi
Numbers
  • Number of beds: 695
  • Year established: 1983
Disclaimer:
The data provided in this page was collected from the Apollo Hospital Chennai website (http://chennai.apollohospitals.com/), and other internet sources. last updated on Apr 14, 2014.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.