ابحث في المراكز الطبية

مستشفى الإرسالية

المكان

بانكوك, تايلاند

  • تم إجراء برنامج اعتماد المستشفيات التايلاندي بواسطة المعهد التايلاندي لتحسين واعتماد جودة  المستشفيات معتمدة من قِبل برنامج اعتماد المستشفيات التايلاندي Thai HA

مستشفى الإرسالية - نظرة عامة

تقع مستشفى الإرسالية في وسط بانكوك، عاصمة تايلاند. وتمتلكها وتديرها المؤسسة الطبية المسيحية أدفنتيست اليوم السابع منذ عام 1937. وهي جزء من شبكة الرعاية الصحية للأدفنتيست العالمية المكونة من 690 مركز طبي للرعاية الصحية. وهي مستشفى متعدد التخصصات يعمل به أكثر من 120 أخصائي طبي ذو خبرة، يقدمون خدمات طبية لكل من المرضى المحليين والدوليين في أكثر من 30 تخصص، تشمل الحساسية والمناعة، الجراحات التجميلية، أمراض القلب، الأسنان، الجلدية، التشخيص والعلاج، الأنف والأذن والحنجرة، العقم، أمراض الجهاز الهضمي، الطب الباطني، الجراحات الدقيقة، أمراض المخ والأعصاب، النساء والولادة، جراحات العظام، طب العيون، طب الأطفال، إعادة التأهيل، العلاج الطبيعي، جراحات العمود الفقري، جراحات المسالك البولية، وكل التخصصات الطبية الأخرى. وتمتلك مستشفى الإرسالية صيدلية، قسم للمعامل والأشعة، توفر نطاقًا واسعًا من الخدمات. ويمكن للمرضى الأجانب الاستمتاع بأي من أنواع الغرف المتاحة والتي تشمل غرف خاصة، غرف للأشخاص المهمين، وأجنحة خاصة. وتقدم المساعدة في التأمين للمرضى الأجانب المؤمن عليهم في إجراءات المطالبة بالتأمين.

الاعتماد

ومستشفى الإرسالية واحدة من أوائل المستشفيات الخاصة في تايلاند الحاصلة على اعتماد المستشفيات(HA) المقامة من قبل معهد اعتماد وتحسين جودة المستشفيات. وحصلت على الاعتماد للمرة الأولى في 2001 وتعيد الاعتماد كل عدة سنوات.

مركز المرضى الأجانب

تقدم مستشفى الإرسالية خدمات طبية لأكثر من 15,000 مريض أجنبي سنويًا من أكثر من 60 دولة، تشمل الولايات المتحدة، أستراليا، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا ونيوزيلندا. وتكرس المستشفى مركزًا لخدمات العملاء الأجانب لتوفير خدمات تحديد المواعيد، تنسيق التأمين الدولي، ترتيب خطة السفر، استخراج التأشيرات، وخدمة الانتقالات. يتحدث الطاقم والأطباء في مستشفى الإرسالية بالإنجليزية والتايلاندية، وهناك مترجمون للغة العربية، البورمية، البنجابية، الهندية، الصينية الشمالية، الأسبانية، الفرنسية، الكمبودية، الفليبينية، اليابانية ولغات أخرى.

الخدمات:

  • خدمات التنقل
  • خدمة المرافق الشخصي متاحة
  • توفر ممرضة خاصة
  • ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
  • ترتيبات الطيران
  • سجلات طبية إلكترونية
  • التنسيقات الخاصة بالتأمين
  • توفر مترجمين عند الطلب

الإقامة:

  • يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • ترتيبات الإقامة
  • طعام نباتي
  • طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)
  • نظام غذائي خاص

التجهيزات والمرافق:

  • غرف خاصة
  • كافيتيريا/مطعم
  • تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
  • غرف مزودة بهاتف
  • الاتصال بشبكة الإنترنت
  • بنك/ماكينة صراف آلي
  • خدمات صرافة
  • صيدلية

اللغات:

  • العربية
  • الإنجليزية
  • البورمية
  • الكمبودية
  • الفلبينية
  • الهندية
  • اليابانية
  • ماندرين (صينية)
  • الأسبانية
  • التايلاندية

المسئولية القانونية:

  • تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
  • تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام:

  • عدد الأطباء: 120
  • عدد الأسرة: 186
  • سنة التأسيس: 1937
تنويه:
جميع البيانات التي توفرها هذه الصفحة قد تم تجميعها من مستشفى الإرسالية  موقع (http://www.mission-hospital.org/new_mission/index_en.php) , ومصادر أخرى عبر الإنترنت. التحديث الأخير في Nov 30, 2012.
يُرجى قراءة التنويه. في حالة وجود أية أخطاء أو بيانات مفقودة، من فضلك أبلغنا.

التصفح حسب التخصص - مستشفيات وعيادات تايلاند

كل حقوق النشر محفوظة، © 2008 - 2016 Health-Tourism.com

Mission Hospital

LocationLocation
Bangkok, Thailand
PhonesPhones
from overseas:(+66) 2-282-1100 ext. 0
(+66) 2-282-1100 ext. 596
from Thailand:02-282-1100 ext. 0
02-282-1100 ext. 596
Accreditations

Mission Hospital

Mission Hospital - overview

Mission Hospital, located in the center of Bangkok, the capital of Thailand is owned and operated by the Christian Medical Foundation of Seventh-Day Adventist in 1937. Mission Hospital is part of worldwide Adventist healthcare network of over 690 healthcares and medical centers. It is a multi-specialty hospital with over 120 highly experienced medical professionals providing medical services to both local and international patients over 30 medical specialties include Allergy & Immunology, Cosmetic surgery, Cardiology, Dental, Dermatology, Diagnostic & Therapeutic, ENT, Fertility, Gastrointestinal, Internal Medicine, MIS, Neurology, OB-GYN, Orthopedic, Ophthalmology, Pediatric, Rehabilitation & Physical Therapy, Spine surgery, Urology and all other medical specialties. Mission Hospital has in-house pharmacy, imaging and laboratory department providing full range of services. International Patients may avail of several room types which include private rooms, VIP rooms and private suites. The hospital also provides insurance assistance for insured international patients in processing claims.

Accreditation

Mission Hospital is one of the first private hospitals in Thailand to receive the Hospital Accreditation (HA) carried out by the Institute of Hospital Quality Improvement and Accreditation. It was first accredited in 2001, and is re-accredited every few years.

International Patients Center

Mission Hospital provides medical services to over 15,000 international patients annually from over 60 countries, Including the United States, Australia, United Kingdom, Canada, France, Germany, Spain and New Zealand. The hospital has a dedicated International Customer Service center to provide services in appointment schedule, international insurance coordination, arrangement with travel plan, visa arrangement and transportation services. The staffs and doctors at Mission Hospital speak English and Thai, and there are interpreters for Arabic, Burmese, Punjabi, Hindi, Mandarin, Spanish, French, Cambodia, Philippine, Japanese and other languages.



Services
  • Transportation services
  • Personal escort available
  • Private nurse available
  • Visa arrangements
  • Flight arrangements
  • Electronic medical records
  • Insurance coordination
  • Interpreters available on demand
  • Family members can stay with patient
  • Accommodation arrangements
  • Vegeterian food
  • Halal food
  • Special order food
Liability
  • Doctors have liability insurance
  • Hospital has liability insurance
Facilities
  • Private Rooms
  • Cafeteria/restaurant
  • Recovery facilities
  • Phone in rooms
  • Internet connection
  • Bank/ATM
  • Money exchange
  • Pharmacy
Languages
  • Arabic
  • English
  • Filipino
  • Hindi
  • Japanese
  • Spanish
  • Thai
  • Burmese
  • Cambodian
  • Mandarin
Numbers
  • Number of doctors: 120
  • Number of beds: 186
  • Year established: 1937
Disclaimer:
The data provided in this page was collected from the Mission Hospital website (http://www.mission-hospital.org/new_mission/index_en.php), and other internet sources. last updated on Jul 29, 2014.
Please read our disclaimer. If you have found any errors or missing data, please inform us.